+A
A-

ببجي موبايل تكشف عن تحديثات جديدة

أصدرت لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم تحديث 0.17.0 الجديد الذي يشمل محتوى هائل يضم عودة وضعHardcore  في مرحلة Arcade، بالإضافة إلى ميزات جديدة وتحسينات في وضعClassic ، وستتبعها تجربة لعب جديدة ومتنوعة في الموسم المقبل الجديد مع احتفالية ذكرى “2GETHER WE PLAY”. ويستطيع اللاعبون تنزيل التحديثات الجديدة مجاناً عبرApp Store  وGoogle Play.

  بعد عدد لا يحصى من الطلبات التي تقدَّم بها لاعبو ببجي موبايل ومجتمع اللعبة، عاد وضع Hardcore المحبوب رسمياً إلى مرحلة Arcade، وأزيلت جميع تأثيرات الصوت الاصطناعية في وضعHardcore  وأصبحت الإجراءات اليدوية مطلوبة مثل رفع الأشياء وفتح الأبواب للاستمتاع بتجربة أكثر واقعية وتحدياً وتنافسيةً.

كما أضيف المحتوى الجديد والمتنوع إلى وضع Classic ويضم: 

  • الأسلحة الجديدة التي يتم إنزالها جوياً: DBS - أفضل سلاح يتسبب بأضرار عالية من مسافة قريبة، وهو عبارة عن بندقية مزدوجة الفوهة ولا يمكن الحصول عليه إلا عبر الإنزال الجوي. يطلق هذا السلاح طلقتين في المرة الواحدة ويضم 14 طلقة عيار 12 لكل عملية تلقيم، ويمكن تزويده بناظور تصويب مجسم Holo Sight وناظور تصويب بنقطة حمراء Red Dot ومنظار 2x إلى 6x.
  • نظام القتال التعاوني Brothers In Arms - يُمكّن اللاعبين من التسجيل في اللعبة كلاعب مستجدّ أو خبير واللعب سوياً في معركة وضع Classic. ويستطيع اللاعبون الخبراء توجيه المستجدين وإرشادهم في اللعبة ليحصدوا المكافآت الرائعة، ويستطيع المستجدون بدورهم التعلم من الخبراء وإتقان اللعبة بسرعة.  
  • خاصيةDeath Replay  - تُمكّن اللاعبين من رؤية الطريقة التي قُتلوا بها من منظور خصمهم.
  • العلامات المشتركة Universal Marks - تُمكّن اللاعبين من تحديد المواقع والإمدادات والمركبات والتوابيت والأبواب لزملائهم في الفريق، مما يزيد من سرعة التواصل.
  • وضع عمى الألوانColorblind  - تم توفير المزيد من خيارات الألوان في إعدادات الجرافيكس مثل: Poison وSmoke وAuxiliary Lines للأشخاص الذين يعانون من عمى الألوان.
  • التحكم بمستوى صوت أعضاء الفريق - سيتمكن اللاعبون الآن من ضبط مستوى الصوت الخاص بكل عضو من أعضاء فريقهم في المعركة.
  • تعديل قوة الأسلحة النارية وغيرها من التحديثات  

 وللاحتفال بالذكرى السنوية الثانية للعبة ببجي موبايل، سيتم إطلاق تذكرة رويال باس 12 تحت عنوان “2gether We Play” ابتداءً من 9 مارس، والتي ستضم مجموعة جديدة من الأدوات الاحتفالية والتحديات والمكافآت. كما سيتمكن اللاعبون من دخول وضع Amusement Park في خريطة Erangel الكلاسيكية ابتداءً من 12 مارس، حيث سيجدون الألعاب والأمكنة التفاعلية. ويستطيع اللاعبون المشاركة أيضاً في احتفال الذكرى السنوية القادمة للحصول على المكافآت والإنجازات الحصرية.