+A
A-

المالكية يحل ضيفًا على العين الإماراتي في ملحق دوري الأبطال

يخوض ممثل المملكة فريق المالكية عند 5.15  من مساء اليوم لقاء مهما أمام فريق العين الإماراتي، وذلك على ملعب  هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وتتمثل أهمية المباراة في كون أن الفائز سيتأهل إلى دوري أبطال آسيا، فيما الخاسر إلى مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وإذا ما نجح الملكاويون في تحقيق الفوز، فإنهم سيكتبون تاريخا جديدا للنادي الذي كتب التاريخ الموسم الماضي حينما توج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في تاريخه.

وبلا شك، فإن مواجهة العين اليوم لن تكون سهلة، خاصة وأن الفريق الإماراتي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، علاوة على عناصر مميزة في تشكيلته قادرة على صنع الفارق.

وكان المالكية وصل أمس الأول إلى الإمارات، وأجرى حصتين تدريبيتين.

وتضم قائمة مدرب المالكية أحمد صالح الدخيل للمباراة 25 لاعبا هم:حسن خميس البري، سيد علي عيسى، حسين حسن، عمار حسن، عيسى عبدالوهاب، محمد درويش، محمد ميرزا، سيد هاشم عيسى، علي عاشور، سيد هاشم عدنان، جاسم محمد، علي جاسم، إسراء عامر، سيد رضا عيسى، عبدالكريم فردان، سيد محمد عباس، أحمد يوسف، نواف عبدالله، جي جي، وليد الطيب، سيد عيسى سلمان، يوسف حبيب، علي حميد، سيد أحمد هاشم وسالم حسين.

واستقرت بعثة المالكية في فندق هيلتون العين.

احتمالات الفوز والخسارة

في حال فوز المالكية اليوم على العين، فإن فريق فارس الغربية سيتأهل إلى المجموعة 4 بدوري أبطال آسيا، والتي تضم الهلال السعودي، استقلال طهران الإيراني والريان القطري، وأما في حال الخسارة، فإن المالكية سيشارك في المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي التي ستضم الفائز من السويق العماني والهلال المقدسي الفلسطيني، القوة الجوية العراقي والجزيرة الأردني.