+A
A-

عودة أكبر الأفلام من هوليوود في 2018 بأجزاء جديدة

مع بداية العام الجاري، فإن رواد السينما على موعد مع مجموعة كبيرة من الفلام الاكشن والكوميدية والانيميشن والرومانسية والخيال من هوليوود، حيث يشهد 2018 تقديم مجموعة من أكبر الافلام الكبيرة باجزاء جديدة مكملة للقصص التي عرضت سابقا، والتي بلاشك ستتصدر المبيعات في البحرين وخارجها.

من أشهر هذه الافلام عودة فيلم Tomb Raider بنجمة جديدة، وايضا عودة سلسلة Avengers من مارفل بأكشن جديد وأكثر عدد من الشخصيات المحببة عند عشاق هذه السلسلة، ويعود بطل الاكشن Deadpool بخفة دمه وكوميديا في جزء ثان للفيلم، ولعشاق الاثارة والرعب يعود ايضا فيلم The Purge في جزء جديد يأخذ المشاهدين الى بعد جديد من السلسلة، الفيلم الكبير Jurassic World يعود هذا العام ايضا بقصة جديدة واكثر اثارة، فيلم جديد لمجموعة افلام mission impossible هذا العام للنجم توم كروز في مهمة جدية، ولعشاق النجم الاسمر دينزل واشنطن هذا العام ايضا نصيب من الافلام حيث سيستكمل قصة فيلمه الناجح Equalizer في جزئه الثاني.. وهذه جولة في أهم افلام العام الجديد مع مواعيد العرض عالميا وفي البحرين:

 

Tomb Raider

- يعرض في 16 مارس: تعود قصة تومب رايدر الشهيرة الى الشاشة الكبيرة لكن من اداء الممثلة الاوسكارية Alicia Vikander في قصة نجد فيها ان لارا كروفت تذهب الى الجزيرة التي ضاع فيها والدها.

 

Avengers: Infinity War

يعرض في 4 مايو: بعد العديد من الأفلام والقصص اخيرا يصل عالم مارفل السينمائي الى مرحلته الأخيرة في قصة ثانوسو التي يبدو انها ستكون الاكبر والأضخم في عالم افلام الإبطال الخارقون.

 

Deadpool 2

- يعرض في 1 يونيو: يعود البطل المخالف لجميع قواعد افلام الابطال الخارقون الطبيعية في جزء ثان لكن في مواجهة شخصية Cable من اداء الممثل Josh Brolin واخراج David Leitch مخرج فيلم John Wick.

 

Jurassic World: Fallen Kingdom

- يعرض في 8 يونيو: تعود السلسلة الجديدة بإضافة مميزة حيث ان في الجزء هذا تدور القصة حول انقاض الديناصورات من الانقراض بعد الخوف من انفجار بركان.

 

The Purge: The Island

- يعرض في 4 يوليو: رغم ان السلسلة لم تنجح من رأي النقاد لكن كانت دائما بنجاح هائل في العائدات المالية، وفي الجزء الرابع من السلسلة سيكتشف بداية ليلة التطهير وكيف اتت.

 

Ant-man and the Wasp

- يعرض في 6 يوليو: رجل النملة يعود بجزء ثان ولكن ببطل جديد في مساعدته.

 

Mission Impossible 6

- يعرض في 6 يوليو: لم يتم الاعلان عن تفاصيل الفيلم.

 

The Predator

- يعرض في 3 اغسطس: نسخة جديدة من فيلم ارنولد شوارزنيقر الشهير لكن مع طاقم عمل مليء بالنجوم ومخرج واعد شارك في النسخة القديمة.

 

Equalizer 2

- يعرض في 3 اغسطس: دينزل واشنطن يعود لإبراح بعض الاشخاص ضربا، هذا كل ما تحتاج معرفته.

 

Halloween

- يعرض في 19 اكتوبر: بعد 40 عاما، تعود سلسلة هالوين الى ما قد يبدوا انه اهم افلامها، حيث ان لاورا سترود ستواجه مايكل مايرز للمرة الاخيرة.

 

Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald

- يعرض في 16 نوفمبر: الجزء الثاني من السلسلة المقتبسة من عالم Harry Potter.

 

The Incredibles 2

- يعرض في 15 يونيو: بعد 14 عاما من الجزء الأول يعود جزء ثان من المؤكد انه مليء بالمغامرات.

 

Creed 2

- يعرض في 21 نوفمبر: ادونيس كريد يسعى للانتقام من الرجل الذي قتل والده في اجزاء فيلم Rocky السابقة.

 

Cloverfield

- يعرض في فبراير: فيلم جديد في عالم افلام الخيال العلمي Cloverfield.

 

Mary Poppins Returns

- يعرض في 25 ديسمبر: تعود ماري بوبنز لزيارة الاطفال من الجزء الاول في فترة الاكتئاب في لندن وبعد مرورهم بفقدان شخص عزيز.

 

Sicario

- يعرض في 29 يونيو: الجزء الثاني من فيلم Sicario لكن سيدور هذا الفيلم حول شخصية اليخاندرو الذي يؤديها الممثل Benicio Del Toro وحول تحول تهريب المخدرات الى تهريب الإرهابيين.

 

X-Men: Dark Phoenix

- يعرض في 2 نوفمبر: تبدأ جين قراي في تطوير قدراتها لتصبح العنقاء السوداء، ويجتمع اعضاء X-Men لردعها.

 

Black Panther

- يعرض في 16 فبراير: بعد احداث فيلم Captain America: Civil War يعود تشالا الى واكاندا المتقدمة تقنيا لكي يستلم دوره كملك.

 

New Mutants

- يعرض في13 ابريل: بعد العديد من القصص في عالم X–Men يعود الينا العالم بقصة جديدة ومميزة عندما يحتجز 5 اشخاص بقدرات خارقة في منظمة سرية.

 

The Nun

- يعرض في 13 يوليو: الراهبة من اجزاء افلام The Conjuring تعود في فيلم خاص بها في عالم سينمائي مرعب.

 

Aquaman

- يعرض في 21 ديسمبر: ارثر كوري يكتشف انه الوريث الشرعي لحكم مملكة ما تحت الماء Atlantis.

 

Ocean 8

- يعرض في 8 يونيو: النسخة النسائية من افلام Ocean’s 11,12,13 من بطولة طاقم تمثيلي ضخم.