+A
A-

مجمع السيف يعلن عن أسماء الرابحين ضمن حملة "تسوق واربح" الترويجية

أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، عن أسماء  الرابحين بحملة "تسوق واربح" الترويجية، التي قام بتنظيمها مجمع السيف، ضاحية السيف حتى تاريخ 31 ديسمبر 2017 ضمن الإحتفالات المقامة بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيس المجمع، وذلك في أعقاب السحب الذي تم اجرائه تحت إشراف ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور إدارة مجمع السيف.

وقد فاز كلاً من فريدة إبراهيم، وفيديريكو إنجكوت، ومريم علي الفاضل، ومعصومة شهابي، وتوني فين، وعبدالله القرعان، ونادين عزي، وفيليسا كاسترو، وسي أل بابو، ورافينا آلب، مرشد حمود، وياسر محمد، وتركي الدغريز، وأمل بحر، وعادل علي زايد، وسهيلة اسماعيل بجائزة نقدية قدرها 1,000 دينار بحريني لكلٍ منهم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، السيد أحمد يوسف: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن اختتام حملة "تسوق واربح" الترويجية والتي أستمرت على مدى شهر ديسمبر الماضي حيث شهدت نجاحاً باهراً جاء نتيجة للإقبال الشديد من قبل جميع زوار المجمع. وإننا نتطلع لإقامة المزيد من العروض المشابهة والتي من شأنها أن تكافئ زوارنا الأعزاء بالعديد من الجوائز القيمة والمثيرة."

ويسعى المجمع لإستضافة سلسلة من الفعاليات والحملات على مدار العام بغرض إعادة تنشيط قطاع التجزئة وتعزيزه، علاوة على الإستمرار بتطوير المجمع كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين.

ويعد مجمع السيف من أبرز وجهات التسوق والترفيه العائلي في  البحرين منذ افتتاحه عام 1997، ويستمر في استقطاب عدد كبير من الزوار بفضل ضمه لتشكيلة متنوعة من الماركات العالمية والمطاعم ومرافق الترفيه المناسبة للصغار والكبار، فضلاً عن اشتماله على مئات المتاجر لأساليب حياة المختلفة منها متاجر التجزئة عالمية المستوى علامات تجارية عديدة.