+A
A-

أفلام الرعب تهيمن في "البحرين للسينما"

بمناسبة قرب الاحتفالات العالمية بعيد الهالويين او عيد القديسين، تختار السينمات حول العالم تقديم افلام الرعب في هذا الوقت من العام، كون المناسبة مرتبطة دائما بالرعب والخوف.

وتواكب شركة البحرين للسينما العالم في تقديم جديد افلام الرعب هذا الاسبوع في شاشاتها المنتشرة في البحرين، واختارت التالي:

 

Jigsaw

تنتشر جثث القتلى في كافة أرجاء المدينة، ومع سير التحقيق حول هوية المتسبب في هذه الميتات الشنيعة، تشير كل الأدلة إلى رجل واحد وهو (جون كرامر)، لكن كيف يحدث هذا بينما هو ميت منذ قرابة عقد من الزمان.

من إخراج: مايكل سبيريج وبيتر سبيريج وتمثيل: لورا فانديرفوورت توبين بيل بريتاني آلن كالوم كيث رينيه مات باسمور هانا إميلي آندرسون.

vPP6aIw1vgY

 

Happy Death Day

طالبة جامعية تقع في حلقة مفرغة من إعادة يوم عيد مولدها مرارًا وتكرارًا، وعليها أن تواصل تكراره حتى تتمكن من اكتشاف هوية من يحاول قتلها، ولماذا؟

من إخراج: كريستوفر لندن وتمثيل: جيسيكا روث و إسرائيل بروسارد روبي مودين راتشيل ماثيوز تشارلز أيتكن جاسون بايل.

 

Brawl in Cell Block 99

يتحول ملاكم سابق إلى موزع مخدرات، ثم ينتهي به الحال في السجن بعد فشل صفقة من الصفقات التي شارك بها.

من إخراج: كرياج زاهلر وتمثيل: جينيفر كاربنتر فينيس فوجان دون جونسون مارك بلوكاس توم جويري أودو كير.

 

Mother

تدور أحداث الفيلم حول زوجيّن تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيوف غير مدعوين للحضور، فيُدخِل التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة.

من إخراج: دارين آرنوفسكي وتمثيل: جنيفر لورانس خافيير بارديم ميشيل فايفر إد هاريس دومنال جليسون جوفان أديبو.

 

The Hatton Garden Job

في شهر إبريل من عام 2015، يقوم أربعة رجال بالسطو على شركة هاتون جاردن التي تمتلك خزانة ضخمة تحت الارض، ويخرجون من هذه العملية بمبلغ يقدر بمائتي مليون يورو، وهو ما اعتبر أكبر عملية سرقة حدثت في تاريخ إنجلترا.

من إخراج: روني طومسون وتمثيل: ماثيو جود ستيفن موير لاري لامب كليفي باركر جويلي ريتشاردسون.

 

Human Flow

تدور احداث الفيلم حول 65 مليون شخص حول العالم، أجبروا على ترك منازلهم للهروب من المجاعة أو تغير المناخ أو الحرب، حيث يتعرض لرحلة هؤلاء اللاجئين بكل جوانبها من عبور الحدود والتخييم وأوضاع المخيمات والمخاطر التي تصاحب رحلتهم ومنها الموت.

من إخراج: آي ويوي وتمثيل: إسراء عبود هبة عابد رامي أبو سندس.

 

Geostorm

بينما يتوجه رجل إلى الفضاء الخارجي لمنع شبكة الأقمار المتحكمة في ظروف المُناخ من إثارة عاصفة مدمرة بعد أن حمت الكوكب من كوارث طبيعية عديدة على مدار عامين، يحاول شقيقه من طرفه التصرف مع الرئيس الاميركي، فيكون على كل منهم مجابهة الخطر الذي يواجهه في جانبه لمنع وقوع كارثة. من إخراج: دين ديفلين.