+A
A-

افتتاح الدورة الدولية للحكام المحليين MA

افتتح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة الدورة الدولية للحكام المحليين MA يوم أمس في مقر الاتحاد بالرفاع.

وجرت مراسم الافتتاح بحضور مدير إدارة الحكام بالاتحاد جاسم محمود، وأعضاء اللجنة: يوسف محمد، خليفة الدوسري، خالد العلان، وخالد خليل.

ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي السعودي علي الطريفي، والمحاضر الدولي للياقة البدنية حسن الخالدي، وتستمر حتى 8 يوليو الجاري.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة تحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لجميع الحضور.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية أن التحكيم البحريني بات يحتل مكانة مميزة، خصوصا بعد الوصول للعالمية، والتحكيم في كأس العالم.

وأشار إلى أن الاتحاد سيكون جنبا إلى جنب مع السلك التحكيمي في عملية ارتقائه، مبينا أن مثل هذه الدورة تساعد على صقل وتطوير عمل الحكام.

ونوه الشيخ خالد بن سلمان بأهمية شحذ العزيمة من جانب الحكام؛ للتطوير والارتقاء إلى مستويات أفضل، مؤكدا أن الحكم البحريني قادر على التواجد وبأكثر من طاقم على المستوى العالمي.

وأكد أن الاتحاد حريص على تقديم التسهيلات كافة، والسبل الكفيلة بنجاح عمل الحكام.

وأشاد بتواجد المحاضرين الطريفي والخالدي، منوها بخبرتهما وكفاءتهما في المجال التحكيمي، ومتمنيا لهما طيب الإقامة في بلدهما الثاني.

من جهته، قدم المحاضر الدولي علي الطريفي شكره لنائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية على رعايته لحفل الافتتاح، مبينا أنه يتواجد بين أهله على أرض مملكة البحرين.

وأشاد الطريفي بالحكام البحرينيين الذين يعتبرون من خيرة الحكام على حد وصفه، مؤكدا أهمية بحث الحكام عن سبل تطوير نفسه في المقام الأول قبل أي أمور أخرى.