+A
A-

الأولمبي يواجه ويلز في ثاني مبارياته

يخوض منتخبنا الأولمبي مواليد ١٩٩٧ و ١٩٩٨ لكرة القدم ثاني مبارياته في بطولة تولون الدولية الودية، اليوم، أمام منتخب ويلز، ضمن الجولة الثانية من البطولة.

ويسعى منتخبنا لتجاوز آثار الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب ساحل العاج بهدف نظيف، إذ قدم المنتخب أداء جيدا رغم الخسارة، وأضاع في اللقاء عددا من الفرص المحققة للتهديف.

وفي لقاء آخر ضمن ذات المجموعة، يلتقي منتخبا فرنسا وساحل العاج.

ويشير ترتيب المجموعة الثانية حاليا إلى صدارة منتخب ساحل العاج برصيد 3 نقاط، ثم منتخبا ويلز وفرنسا بنقطة لكليهما، وأخيرا منتخبنا بلا نقاط.

وسيختتم منتخبنا مشواره في الدور التمهيدي بمواجهة منتخب فرنسا يوم 5 يونيو ضمن الجولة 3، وفيها سيلتقي أيضا منتخبا ويلز وساحل العاج.

وتأتي مشاركة المنتخب في البطولة ضمن إطار الإعداد والتحضير للاستحقاقات المقبلة، حيث سيشارك المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت ٢٣ عاما خلال يوليو المقبل، حيث سيلعب مباريات مجموعته في السعودية إلى جانب منتخبها ومنتخبي العراق وأفغانستان. 

 

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن 3 مجموعات، إذ جاءت منتخبات:إنجلترا، اليابان، أنغولا وكوبا في المجموعة الأولى، فيما ضمت الثانية:منتخبنا، فرنسا، ويلز وساحل العاج، فيما جاءت منتخبات:البرازيل، التشيك، اسكوتلندا وأندونيسيا في المجموعة الثالثة.

 

ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث وصاحب أفضل مركز ثان إلى نصف النهائي، ثم المباراة النهائية.