+A
A-

عروض مشوقة من “اللولو” لحاملي بطاقات فيزا

المنامة: أعلنت شركة فيزا العالمية لتكنولوجيا الدفع الإلكتروني أنها تعاونت مع كريديمكس ومجموعة لولو، في مبادرة تغطي كل المناطق البحرينية؛ لإتاحة فوائد وعروض حصرية لحاملي بطاقة فيزا في مملكة البحرين خلال شهر رمضان.
تنظّم الحملة طوال الشهر الفضيل عبر كل محلات مجموعة لولو في البحرين وتتيح لحاملي بطاقات فيزا مكافآت وجوائز حصرية طوال الفترة.
وكجزء من الحملة، سيدخل حاملو بطاقات فيزا، الذين ينفقون 10 دنانير أو أكثر في سحوبات أسبوعية مع فرصة الفوز على جوائز كبيرة من ضمنها أجهزة تلفزيون وأجهزة هاتف ذكية وأجهزة لوحية.
وقالت مسؤولة خدمات ومبيعات التجار لدى كريدي مكس أميرة إسماعيل: “يسرّنا كثيرا أن نتعاون مع هاتين العلامتين الرائدتين اللتين تجمعان خبرتهما في قطاع بطاقات الدفع وقطاع التجزئة؛ لتتيح للمستهلكين المشتركين لدينا عروضا مبتكرة خصوصا في مناسبة مهمّة كشهر رمضان. ومقابل كل 10 دنانير بحرينية ينفقها حامل البطاقة سيحصل على جوائز فورية، وسيدخل كذلك سحبا كبيرا كل أسبوع”.
من جهته، قال المدير الإقليمي لدى هايبرماركت لولو جوزير روبوالا: “بتنا نرى أن بطاقات الدفع هي الوسيلة المفضّلة للدفع عبر كل محلاتنا، خصوصا في فترات الذروة للتسوق كشهر رمضان الفضيل وفترة العيد المبارك، لمسنا أن البحرينيين يفضلون الدفع بالبطاقات مقابل العملة النقدية، ونحن واثقون أن عملاءنا الأوفياء سيسعدون بأننا أدركنا خياراتهم في عملية الدفع من خلال هذا العرض الجديد المشوّق”.