+A
A-

“ديار المحرق” شريكًا استراتيجيًا لمعرض الخليج للعقار

المنامة - ديار المحرق: أعلنت شركة ديار المحرق توقيع اتفاقية مع شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض تقضي باعتماد شركة ديار المحرق كشريك استراتيجي لمعرض الخليج للعقار 2016 المزمع إقامته خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل 2016.
وستشارك ديار المحرق كعادتها في فعاليات المعرض الذي يحظى باهتمام واسع من قبل مختلف الأوساط الإقليمية والدولية غير أن النسخة القادمة منه ستشهد ظهور ديار المحرق بحلة جديدة من خلال الجناح الكبير الذي ستشارك به لاستقبال أكبر عدد ممكن من الزوار والذي تهدف من خلاله لتسليط الضوء على القفزة النوعية التي حققتها خلال الفترة الماضية والإنجازات المتوالية للشركة على مختلف الأصعدة ذات الصلة.
وتسعى ديار المحرق من خلال مشاركتها الرابعة في معرض الخليج للعقار، لاستعراض مخططها الرئيس الذي يشمل جميع مشاريع ديار المحرق بما فيها مشروع مدينة التنين الذي تم افتتاحه مؤخراً ويشمل مجمع التنين، وقرية المطاعم ومنطقة المستودعات، وشقق التنين.
ويشمل المخطط الرئيس لديار المحرق مشروع مراسي البحرين، وهو أكبر مشروع متعدد الاستخدامات يقام على واجهة بحرية في مملكة البحرين. كما ستسلط ديار المحرق الضوء على مخطط البارح الذي يتألف من فئات متنوعة من الأراضي تشمل قسائم الأراضي السكنية المطلة على البحر والقسائم السكنية الاستثمارية والقسائم السكنية.
إلى جانب ذلك، تعتزم ديار المحرق استعراض عدداً من المشاريع قيد الإنشاء كبيوت الديار. ويجدر بالذكر أنه تم تخصيص منطقة في ديار المحرق لبناء 3100 وحدة سكنية تتبع مشروع السكن الاجتماعي الذي تشرف عليه حكومة البحرين ممثلة في وزارة الإسكان. هذا إضافة لمجموعة أخرى من المشاريع التي تتمتع بقيمة مضافة على المستوى العقاري والاستثماري كالقسائم المخصصة لتشييد الفلل التجارية فضلاً عن القسائم المخصصة للمباني السكنية المرخصة حتى 5 طوابق، وقسائم للصناعات الخفيفة، والخدمات اللوجستية، والتخزين، وقسائم المعارض التجارية المتبقية للبيع.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر أن مملكة البحرين تمتلك مكانة رائدة في القطاع العقاري وأن معرض الخليج للعقار آخذ في التوسع والتطور مستقطباً المزيد من الزوار والمستثمرين والمشاركين من مختلف دول المنطقة ما يؤهله لاكتساب السبق في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
وأشار إلى أن ديار المحرق تتطلع إلى إبراز المقومات الاستثنائية التي تتمتع بها من خلال هذا المعرض المرموق.