+A
A-

“إنجاز البحرين” تحصد مجموعة من الجوائز


المنامة - إنجاز البحرين: حصدت مؤسسة إنجاز البحرين مجموعة من الجوائز التقييمة والتقديرية خلال حفل توزيع الجوائز الذي اقامته مؤسسة إنجاز العرب في أبوظبي، تقديراً لإنجازاتها المميزة في مجالات الامتثال والجودة والتعاون.
وشملت الجوائز «جائزة الامتثال» لأعضاء إنجاز العرب الذين يلتزمون بتنفيذ التوجيهات التي تصدرها المؤسسة فيما يتعلق بالسياسات والإجراءات والتقارير، و»جائزة الجودة» للأعضاء الذين ينجحون في تحقيق المستويات المطلوبة من الانخراط في المجال التطوعي وتنفيذ البرامج في المؤسسات التعليمية في السوق الذي تمارس نشاطها فيه، إضافة إلى «جائزة التعاون» التي تكرّم فيها الأعضاء الذين يؤسسون مبادرات تعاونية مبتكرة تعزز تنفيذ البرامج.
وصرحت الرئيس التنفيذي سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة «يُشرّفنا الحصول على هذا التكريم الإقليمي من قبل منظمة إنجاز العرب ، فنحن نسعى دوماً إلى التميز ونطمح باستمرار للأفضل». وأردفت «وتشكل هذه الجوائز المرموقة شاهداً على التزام مؤسسة إنجاز البحرين الدائم بالتميز في مختلف المجالات، فهذه الجوائز تجسّد روح العمل والتفاني التي تعمل وفقه مؤسسة إنجاز البحرين، مع شركائها الإستراتيجيين، ومتطوعيها المخلصين».
وأضافت «سنواصل بإذن الله سعينا الدائم لتحقيق التميز وتقديم الأفضل في كل ما نقوم به لفتح آفاق جديدة لشبابنا وبناء مستقبل أفضل للبحرين».