+A
A-

اتفاقية شراكة استراتيجية بين “نسيج” و“BBK”

المنامة - شركة نسيج: أعلنت شركة نسيج للتطوير العقاري توقيعها على شراكة استراتيجية مع بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال تقديم وتطوير الحلول المصرفية للأفراد والقطع التجاري في مملكة البحرين، والتي سيقوم البنك من خلالها بتقديم تسهيلات مالية وتمويل عقاري ومنتجات تأمين لعملاء شركة نسيج للتطوير العقاري المحترمين.
وتعتبر شركة نسيج للتطوير العقاري الشركة الأبرز في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية، حيث إنها تقدم خيارات عقارية وحلولاً متميزة للعملاء الأفاضل في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.
ومن خلال هذه الاتفاقية المعلنة اليوم سيتمكن عملاء شركة نسيج للتطوير العقاري المحترمين من الاستفادة المباشرة من خدمات بنك البحرين والكويت في كل ما يحتاجونه من خدمات التمويل العقاري والتسهيل المالي وأيضا خدمات التأمين على الحياة والمنازل بأسعارها المتميزة.
وقال المدير العام لشركة نسيج للتطوير العقاري أحمد الحمادي «إنه من دواعي سرورنا توقيع اتفاقية هذه الشراكة الاستراتيجية مع البحرين والكويت والتي ندخل من خلالها إلى مرحلة جديدة ومتطورة خدمة لعملائنا الكرام وتلبية لرغباتهم بكل يسر وسهولة، وإنه لمن دواعي الغبطة أيضاً أن توفق الشركة في إرساء دعائم التعاون والشراكة الاستراتيجية مع بنك البحرين والكويت مستبشرين بأن هذه الشراكة ستقدم للعملاء الكرام خيارات أوسع وخدمات أفضل سعياً للوصول إلى رضاهم وتسهيل الخدمات المختلفة والمتكاملة لهم تحت سقف واحد. وإن هذه الشراكة بين شركة نسيج التي حازت على ثقة العملاء والمستثمرين وبين بنك رائد كبنك البحرين والكويت لتعطي إشارات لعملائنا أنهم في أيد أمينة».
وأضاف الحمادي: «وتسهيلاً على عملاء الشركة تم الاتفاق بين الطرفين على أن يتواجد موظفو شركة نسيج بمجمع بنك البحرين والكويت المالي بمنطقة البديع لمساعدة العملاء وتلبية رغباتهم المتعلقة بمنتجات شركة نسيج العقارية وسيعملون جنباً إلى جنب مع موظفي بنك البحرين والكويت لتقديم جميع الحلول التمويلية وكذلك لتقديم حلول التأمين على الحياة والمنازل وذلك من خلال موقع واحد مما سيضمن الراحة وتوفير الوقت والجهد للعملاء المحترمين».
من ناحيته، قال مدير الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت محمد ملك «يسعدنا توقيع هذا الاتفاقية مع شركة نسيج للتطوير العقاري التي تحظى بسمعة طيبة في مجال تقديم الحلول العقارية في مملكة البحرين، ويسر بنك البحرين والكويت تقديم كافة إمكاناته وخدماته التمويلية وفي مجال التأمين لعملاء الشركة الكرام عبر محطة واحدة في مجمع بنك البحرين والكويت المالي في منطقة البديع».
مضيفاً «أن بنك البحرين والكويت يأتي دائماً في الطليعة في مساندة العملاء والشركات في الوصول إلى أهدافهم المرجوة، حيث دخل البنك بعدة شراكات مع أكبر العلامات التجارية وكان آخرها توقيع اتفاقية مع دايملر للخدمات المالية لتمويل شراء سيارات مرسيدس بنز في البحرين، وما هذه الاتفاقية المميزة مع شركة لها دورها البارز في المملكة كشركة نسيج إلا إكمالاً لهذه المسيرة من الشراكات المتميزة، متمنياً لشركة نسيج للتطوير العقاري مزيداً من التوفيق والازدهار».