+A
A-

مصرف السلام وبن فقيه يوقعان اتفاقية تمويل عقاري لمشروع السدرة في ديار المحرّق

ستبدأ شركة بن فقيه تسليم الوحدات السكنية للمرحلة الأولى في بداية الربع الثاني من عام 2020

تصل مدة التمويل إلى 30 سنة مع دفعة مقدمة تبدأ من 10%

وقّع مصرف السلام - البحرين، المصرف الرائد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في مملكة البحرين، مذكرة تفاهم مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري ش.ش.و. لتقديم تسهيلات تمويلية عقارية تنافسية للعملاء الراغبين في شراء مسكن في مشروع السدرة في ديار المحرّق. ويشكل مشروع السدرة مجمعًا سكنيًا مسوّرًا صُمم خصيصًا ليناسب احتياجات العائلة، ويضم 452 فيلا فاخرة مكونة من غرفتين إلى خمس غرف نوم وتحيط بها حدائق خضراء، مع مناطق للعب للأطفال ومواقف للسيارات وأنظمة كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة. ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من برنامج "داري" للتمويل العقاري الخاص بمصرف السلام - البحرين بدفعات مقدمة تبدأ من 10%.

 ويهذه المناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام - البحرين السيد أنور مراد: "لقد نجح مصرف السلام - البحرين في ترسيخ مكانته الرائدة كأحد الخيارات المفضلة لحلول التمويل العقاري، إذ يساعد على تحقيق أحلام العملاء في امتلاك منازلهم الخاصة بمعدلات ربح تنافسية وشروط مرنة. وبفضل فترة التمويل التي تصل إلى 30 عامًا، أصبح التمويل العقاري ميسور التكلفة وفي متناول الأسر الراغبة فى الانتقال إلى منزل الأحلام في ديار المحرّق. وعلاوة على ذلك، يحظى العملاء بفرصة مميّزة للفوز بتكلفة أثاث منزلي عند التقدم بطلب الحصول على التمويل العقاري قبل 30 يونيو 2020."

ومن جانبه قال السيد فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: "تتبلور رؤية شركة بن فقيه حول تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة في مملكة البحرين لبناء مجتمعات راقية توفر نمط حياة متكامل للمقيمين فيها. ولدينا حاليًا 28 مشروعًا مميزًا في المملكة، ويعد مشروع السدرة السكني في ديار المحرق أحد عروضنا الرئيسية لمختلف العائلات البحرينية. ونحن فخورون بالشراكة مع مصرف السلام - البحرين لتقديم خيارات تمويل مرنة لعملائنا الكرام."

وتتوفر الآن للعملاء المهتمين إمكانية تفقّد فلل العرض الخاصة بالمشروع. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.alsalambahrain.com، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 17005500، أو زيارة الموقع الإلكتروني  www.binfaqeeh.com، أو الاتصال على هاتف رقم 38000002 (973+).