العدد 4518
الجمعة 26 فبراير 2021
منيرة ربيع
ملتقى الفن في مجمع ستره التجاري
الأربعاء 20 يناير 2021

حلم جميل كانت بداياته نهاية عام 2005  عندما طرحت فكرة تخصيص معرض دائم بمثابة  ملتقى للفنانين في مجمع ستره التجاري  على اخي الراقي جدا الاستاذ السيد رضا حميدان ، رتب كل التفاصيل وارسل الرسائل الى مكاتب المسؤولين وكانت الموافقه موفقه لأن نواصل الدرب !
شكلت لجنة من مجموعة فنانين وفنانات وقمنا بتحديد الآلية وحضرنا اجتماعات عديدة كانت كلها ايجابيه !
عام 2006 كان حافل بالنسبة لي وكانت في جعبتي الكثير من الآمال !
وددت لو اننا شغلنا الشباب بممارسة الهوايات واكتشاف الطاقات والمواهب !
انتهت الفترة المقررة للمثل البلدي نهاية عام 2006 وحل محله ممثل بلدي آخر وقمنا بتخويله لمتابعة المشروع الذي كان في نهاية مشوار المعاناة وبداية مشوار بناء مجتمع بحريني مبدع !
استمرت الاتصالات والزيارات والاجتماعات والمحاولات حتى خنقت كل الامنيات مع آخر زيارة لي لمكتب الوزير تعلمني فيه السكرتيره بأن المشروع معطل على الرفوف دون ذكر اسباب !اتصلت بالممثل البلدي آنذاك واخبرني بأنه سيتابع الموضوع ولازلت انتظر الرد !
المجمع شبه مهجور والمشاريع فيه شبه معطله ولا اعلم سبب رفض او تأجيل مشاريع تصب في مصلحة الفرد والمجتمع   ! امنيات جميله كثيره جاهدنا من أجلها حتى ننعم بوطن يحتضن الطاقات ويشجع على البناء فهل نمسح الغبار على تلك المراسلات الموجوده على رفوف المكاتب ونعمل على تحريك الملفات التي تساهم في تقدم المجتمعات ؟!

هذا الموضوع من مشاركات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: opinion.albilad@gmail.com
التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية