+A
A-

جلالة الملك يتلقى تهنئة كبار أفراد العائلة والوزراء والمسؤولين

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقيات تهنئة من رئيس مجلس الشورى والوزراء وكبار المسؤولين؛ بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل.

وأعرب الجميع في برقياتهم عن خالص التهاني إلى جلالة الملك، مؤكدين تأييدهم التام والمطلق لهذه الخطوة التاريخية الشجاعة والحكيمة التي تجسد النهج الحكيم لصاحب الجلالة في الانفتاح والتعايش على الجميع والتواصل البناء والتعاون المثمر بين مختلف الدول والشعوب، كما تعكس جهود جلالته البارزة وحرصه المشهود على إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وإقامة السلام العادل والشامل والدائم في منطقة الشرق الأوسط لتنعم دولها وشعوبها بالسلام والأمن والأمان والاستقرار، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالته ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والعافية وطول العمر وأن يوفقه ويسدد على طريق الخير خطاه.

وتلقى جلالة الملك برقية تهنئة من نائب رئيس مجلس العائلة المالكة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، أكد فيها التأييد المطلق والتام للمبادرة التاريخية الحكيمة والتي تعكس رؤية جلالة الملك السديدة في التعايش السلمي والحوار بين الأديان والثقافات المختلفة بما يسهم في تحقيق مستقبل أكثر أمانًا واستقرارًا لجميع شعوب المنطقة.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح، أكد فيها تأييده ومساندته لهذه الخطوة المتقدمة والمبادرة التاريخية الشجاعة التي اتخذها جلالته حفظه الله والتي جسدت النهج السامي في التعايش والحوار والانفتاح وإشاعة السلام العادل والشامل في سبيل إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ودعم مسيرة السلام في الشرق الأوسط وتحقيق الأمن والاستقرار والرخاء لتنعم دول وشعوب المنطقة بمستقبل آمن.

كذلك تلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من رئيس المحكمة الدستورية الشيخ خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة، هنأ فيها جلالته بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام مع إسرائيل، مؤكدا أن خيار السلام الذي اختاره جلالته كخيار إستراتيجي جاء تجسيدًا لرؤية جلالته الثاقبة ونهجه الحكيم، سائلاً المولى تعالى أن يحفظ جلالته ويسدد خطاه للسير قدما لتعزيز مبادئ الشرعية الدولية للتعايش في أمن وسلام.

وتلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي، أشاد فيها بهذه المبادرة الشجاعة التي تجسد الرؤية الحكيمة لجلالة الملك لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة العربية والشرق الأوسط ضمن التوجهات الراسخة لمملكة البحرين بقيادة جلالته بتعزيز سبل الحوار والتعايش مع التأكيد على السلام العادل والشامل الذي يضمن حقوق الجميع.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار عبدالله بن حسن البوعينين، أعرب فيها عن تأييده ومساندته لهذه الخطوة التاريخية التي اتخذتها المملكة بقيادة جلالته رعاه الله، داعيًا الله تعالى أن يحفظ جلالة الملك ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يحقق لمملكة البحرين المزيد من التقدم والرخاء والرفعة.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من مستشار جلالة الملك لشؤون السلطة التشريعية محمد علي بن الشيخ منصور الستري، أعرب فيها عن تأييده لنهج جلالته الحكيم لحماية المصالح العليا للمملكة، مثمنًا المواقف الثابتة لجلالته في دعم القضية الفلسطينية وهي محل التقدير والاعتزاز من قبل المجتمع البحريني والعربي والدولي وموضع إشادة العالم المتطلع إلى السلام والاستقرار والأمن والازدهار للدول والمجتمعات الإنسانية كافة.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد، هنأ فيها جلالة الملك بتوقيع إعلان تأييد السلام مع إسرائيل، وأشاد بهذه بالخطوة التاريخية الشجاعة والتي ستكون لها انعكاسات إيجابية على إحلال السلام والاستقرار والتعايش والتآخي في الشرق الأوسط والعالم.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من رئيس جهاز المخابرات الوطني الفريق عادل بن خليفة الفاضل، أعرب فيها باسمه ونيابة عن كافة منتسبي جهاز المخابرات الوطني عن أخلص التهاني لصاحب الجلالة بهذه الخطوة التاريخية الشجاعة، وأكد أنها ستكون مرتكزا أساسيا للتوصل إلى السلام العادل والشامل وإعادة الأمن والاستقرار والازدهار في منطقة الشرق الأوسط.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي الشيخ عبدالله بن خالد بن عبدالله ال خليفة، هنأ فيها جلالة الملك باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة وكافة منتسبي النادي، وأشاد بجهود جلالته ودعمه لإحلال السلام وإرساء الأمن في المنطقة بما يضمن لشعوبها وأجيالها القادمة العيش في بيئة أمن مستقرة.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة، رفع فيها أصدق التهاني إلى صاحب الجلالة، مؤكدًا أن هذه الخطوة التاريخية ستسهم في تحقيق مستقبل أكثر أمانًا واستقرارًا وازدهارًا لكافة شعوب المنطقة ودعم القضية الفلسطينية.

كذلك تلقى جلالة العاهل برقية تهنئة من عضو مجلس الشورى صباح بن سالم الدوسري، أكد فيها الوقوف صفًا واحدًا خلف قيادة جلالته الحكيمة والتأييد المطلق لهذه الخطوة التاريخية والتي تؤكد على نهج جلالته الراسخ في دعم جهود إرساء دعائم الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة وبما يحقق المصالح العليا لمملكة البحرين على مختلف الأصعدة.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة مماثلة من عضو مجلس الشورى عبد الرحمن محمد سيف جمشير أكد فيها أن هذه الخطوة التاريخية ستسهم في تعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم وتفضي إلى سلام شامل يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

وتلقى جلالة الملك برقية تهنئة من عضو مجلس الشورى رضا إبراهيم منفردي أشاد فيها بالجهود الكبيرة لجلالة الملك والتي تعكس حرص المملكة المتواصل لتعزيز وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من عبدالله بن حمد الماجد النعيمي نيابة عن قبيلة النعيمي رفعوا فيها خالص التهاني والمشاعر الصادقة والولاء على هذه الخطوة التاريخية بالتوقيع على إعلان تأييد السلام، معربين عن بالغ الاعتزاز بجهود جلالة الملك وسعيه إلى تحقيق السلام والاستقرار العالمي والتآخي والتسامح بين مختلف الأديان والثقافات.

وتلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة مماثلة من كافة أفراد قبيلة الرميحي رفعوا فيها خالص التهاني بهذه الخطوات المباركة التي تعكس رؤى جلالته؛ من أجل ازدهار ونماء وطننا العزيز ونشر السلام والاستقرار في ربوع المنطقة، مؤكدين وقوفهم صفًا واحدًا خلف قيادة جلالة الملك.

كذلك تلقى جلالته برقية تهنئة من عائلة الذواودة أكدوا فيها وقوفهم جميعًا صفًا واحدًا خلف قيادة جلالة الملك، مشيدين بنهج جلالته الراسخ والثابت تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من عضو مجلس النواب السابق جاسم بن أحمد السعيدي رفع فيها خالص التهاني والمشاعر الصادقة والولاء على هذه الخطوات التاريخية والتي تؤكد نهج جلالة الملك الراسخ والثابت في تعزيز فرص الأمن والاستقرار والسلام العادل والشامل في المنطقة.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من رشدي آل عريقات وعائلته وعموم آل عريقات في البحرين، باركوا فيها الخطوات والقرارات السيادية التي اتخذتها المملكة بقيادة جلالة الملك لما فيه مصلحة ومستقبل البحرين، مشيدين بمواقف جلالته الداعمة لحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة.