+A
A-

عيسى بن عبدالله: الاهتمام بمسابقات جمال الخيل العربية

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الدعم اللامحدود الذي تحظى به رياضة الفروسية من ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، له الأثر الكبير بتطور المسابقات وسيرها وفق الخطة التي وضعها الاتحاد، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على تنفيذ توجيهات سموه وتطبيقها على أرض الواقع في ظل النجاحات المتواصلة لهذه الرياضة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الاتحاد حريص على تشكيل اللجان العاملة واختيار الكفاءات الوطنية التي تساهم بمواصلة تحقيق أهداف الاتحاد، ومن بين اللجان لجنة الخيل العربية بالاتحاد والتي حققت نجاحات متواصلة في الفترة الماضية برئاسة عضو مجلس الإدارة خالد أحمد.

وقال الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة إن الاتحاد شكل لجنة الخيل العربية برئاسة خالد أحمد وتضم في عضويتها النائب أحمد الدمستاني والنائب محمود البحراني وعبدالله شاهين المضحكي وزهرة طاهري.

وأضاف سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن مسابقات جمال الخيل العربية شهدت تطورا لافتا في السنوات الماضية وتنافسا كبيرا وقويا على مستوى الاسطبلات التي شاركت في البطولات التي نظمها الاتحاد، مبيناً سموه أن الاتحاد حريص على مواصلة دعم الاسطبلات من خلال تنظيم مختلف البطولات التي تؤكد المكانة المتميزة لمملكة البحرين في رياضة جمال الخيل والتي تنعكس على المشاركات الخارجية بعد أن حصدت المملكة العديد من الإنجازات في البطولات الخارجية.

من جانبه، نوه خالد أحمد بالثقة الغالية من الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بتعيينه رئيساً للجنة جمال الخيل العربية، مؤكداً أنه حريص على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بمواصلة الازدهار بهذه الرياضة.

وأكد أن اللجنة تضم في عضويتها نخبة من الكوادر المتميزة التي تمتلك قدرات إدارية وفنية عالية، متمنياً للجنة كل التوفيق والنجاح.