+A
A-

شيرين القزاز ووديعة المعباد يسجلن مشاركة ناجحة في مهرجان ويندسور للفروسية

سجلت الكوادر البحرينية مشاركة ناجحة في مهرجان ويندسور للفروسية الذي أقيم بمشاركة فرسان من دول العالم في حديقة ويندسور الكبرى بالمملكة المتحدة عبر مشاركة الدكتورة شيرين عادل القزاز والدكتورة وديعة حسن المعباد و الحكم حيدر الزعبي مدير الاتحاد الملكي البحريني ضمن اللجنة البيطرية والتحكيمية للمهرجان.

 

وساهم فريق التحكيم البحريني بتحقيق كامل النجاح وسير عمل اللجنة البيطرية والتحكيمية بأفضل صورة عبر العمل الدؤوب طوال مهرجان الفروسية وسباقات القدرة مع اللجنة في المهرجان.

 

وأعربت الكوادر البحرينية، عن شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة على دعم سموه المتواصل للكوادر البحرينية في المحافل الخارجية وحرص سموه على تقديم الدعم لهن لهذه المشاركة.

 

كما قدمت شيرين القزاز ووديعة المعباد، شكرهن الجزيل إلى الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة على متابعته المستمرة وتوجيهاته التي ساهمت بتحقيق كامل النجاح لهن في هذه المشاركة الاولى، مؤكدين أن هذه المشاركة دافع لهن لبذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة من أجل رفع راية ومكانة الكفاءات البحرينية في المحافل الخارجية.

 

ويعتبر مشاركة القزاز و المعباد أول ظهور نسائي طبي بيطري في مهرجان ويندسور لسباقات القدرة وساهم الفريق التحكيمي البحريني، بعمل مميز مع اللجنة البيطرية للمهرجان الذي شهد مشاركة جيدة من فرسان العالم، حيث بذلن جهودا بارزة لتأمين نجاح عملية فحص الجياد في كافة السباقات التي شهدها المهرجان.