+A
A-

محمد حسين: أستحق الاعتزال.. لكن لن “أتسوله”!

أكد النجم الدولي السابق محمد حسين أحقيته في إقامة حفل اعتزال يليق بتاريخه ومشواره الكروي الحافل سواء مع المنتخبات الوطنية أو الأندية المحلية والخليجية التي لعب لها، والتي حقق معها الكثير من الإنجازات والنتائج الإيجابية.

وردا على سؤال “البلاد سبورت” بشأن إقامة حفل اعتزاله قال “لم أتحرك على الحفل إطلاقا ولم أتطرق له من قريب أو بعيد لولا أسئلة الإعلاميين.. وأرى بأنه من العيب أن أطالب بحفل اعتزال مادامت الجهات المعنية لم تتحرك وتبادر من تلقاء نفسها .. “.

ولم يخف حسين رغبته في أن يقام له حفل اعتزال رسمي، لافتا النظر أن ذلك من مسؤولية الاتحاد البحريني لكرة القدم وليس ناديه الأم الأهلي، موضحا بأن المبادرة يجب أن تكون نابعة من اتحاد الكرة أو الشخصيات الرياضية لا أن يتسول الاعتزال!

وأضاف “أعتقد بأن مشواري الكروي الحافل وتمثيلي المنتخبات الوطنية من فئة الناشئين حتى الفريق الأول تشفع لي بتنظيم حفل اعتزال اختم به عطائي بشكل رسمي بعد أن تركت اللعب منذ فترة. والبحرين لم ولن تبخل على أبنائها، وكلي ثقة بأن المسؤولين لن يقصروا بهذا الشأن”.

وذكر حسين بأنه لا يحمل حاليا أي مشروع رياضي سواء على مستوى التدريب أو العمل الإداري، حيث إنه ترك كرة القدم بعد أن كان نادي الرفاع آخر محطاته الكروية بموسم 2017/2018.

يشار إلى أن اللاعب محمد حسين مثل منتخب الناشئين لأول مرة العام 1993 وشارك في كأس العالم للناشئين التي أقيمت في مصر ثم تدرج في المنتخبات حتى لعب لمنتخب الشباب والأولمبي ومثل منتخب الرجال لأول مرة العام 1997 ولغاية موسم 2015/2016، كما أنه يملك تجارب احترافية ناجحة مع كل من أندية الغرافة والأهلي والخريطيات وقطر وأم صلال بالدوري القطري، وكل من أندية كاظمة والقادسية والسالمية بالدوري الكويتي، إضافة إلى احترافه بنادي النصر السعودي، والذي يعتبر آخر محطاته الاحترافية الخارجية، وحقق معه لقب الدوري عندما كان يحمل اسم دوري عبداللطيف جميل في موسم 2013/2014، وموسم 2014/2015، إضافة إلى بطولة كأس ولي العهد في موسم 2013/2014.