+A
A-

هنتر تتمتّع بخبرة واسعة بـ“الشحن واللوجستيات”

تعد سوزان هنتر من رواد الأعمال الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الشحن الدولي واللوجستيات المتكاملة.
وتشغل حاليًّا منصب الرئيس التنفيذي لـ “أي بي إم تيرمينالز” البحرين، حيث تتولى مسؤولية الإدارة اليومية ورصد الأداء لميناء خليفة بن سلمان الذي يعد الميناء التجاري الوحيد في البحرين.
 وعملت هنتر سابقًا في الإمارات العربية المتحدة، حيث شغلت منصب المدير الدولي لبرنامج الامتياز التشغيلي لشركة “أي بي إم تيرمينالز”، إذ تولت آنذاك مسؤولية تنفيذ الاستراتيجية المؤسسية على نطاق أحد أكثر الموانئ شمولية وإحدى شبكات الخدمات الداخلية الأكثر تكاملاً على مستوى العالم.
 وقبل عملها في الإمارات، تولت هنتر العديد من المناصب الإدارية العليا في شركة ميرسك، وهي إحدى أكبر الشركات العالمية المعنية بتقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة للحاويات، صابّة جل تركيزها على إحداث تحوّل في سير الأعمال، وتحقيق نمو فيها، وتنميتها. وقد انضمت إلى الشركة في 2009 كجزء من فريق الإدارة الإقليمي لغرب ووسط آسيا. وفي عام 2015، تم تعيينها مديرًا دوليًّا لشؤون التحول التجاري، لتقود عمليات التحول الرقمي عبر 120 بلدًا حول العالم. كذلك شغلت مناصب عليا على مستوى مجالس الإدارة في ميرسك باكستان وشركة قناة السويس للحاويات.
 وقبل انتقالها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شغلت هنتر العديد من المناصب العليا في قطاعي المرافق والاتصالات داخل المملكة المتحدة.