+A
A-

“الإسلامي” يدشن أكشاك خدمة رقمية ذاتية

طوّر بنك البحرين الإسلامي أكشاك الخدمة الذاتية الرقمية المدعومة بالتكنولوجيا المتقدمة، والتي تُعد ثمرة ابتكار وتعاون موظفين عددًا من موظفي البنك.
وتخدم الأكشاك كل من الزبائن الحاليين والجدد للبنك في قطاع للأفراد، كما تتيح خدمة فتح حساب مصرفي دون الحاجة لمساعدة أيٍ من موظفي البنك، كما تقدم لهم تشكيلة واسعة من الخدمات المصرفية الرقمية، تشمل إصدار بطاقات الخصم المباشر، إصدار البطاقات مسبقة الدفع بشكل فوري، تحديث البيانات الشخصية للزبائن وإصدار كشوفات الحساب المصرفية. وستتوفر أكشاك الخدمة الذاتية الرقمية في كافة فروع البنك ومجمعاته المالية و على مدار الساعة.
 ويأتي إطلاق هذه الأكشاك الرقمية المبتكرة كثمرة لجهود فريق عمل مختبر الابتكار في البنك، وهو عبارة مساحة داخل المقر الرئيسي للبنك، مخصصة لعقد جلسات العصف الذهني وإجراء التجارب وتوليد الأفكار للمشاريع المبتكرة، حيث إنها مدعمة بالتكنولوجيا المتقدمة، مما يسمح لإدارات البنك باختبار تلك التجارب الرائدة، وتطوير المنتجات والحلول المبتكرة لمشاريع البنك. ومن شأن هذه الأكشاك المساهمة في تقليص طوابير الانتظار في فروع البنك ومجمعاته المالية، ويأتي هذا الابتكار الرقمي تماشيًا مع استراتيجية الرقمنة، التي تأتي ضمن إطار جهود البنك لتبسيط المعاملات المصرفية للزبائن بهدف تعزيز تجربتهم وتغييرها نحو الأفضل.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي، حسان جرار “يسعدنا الإعلان عن تدشين أكشاك الخدمة الذاتية الرقمية التي ابتكرها مجموعة من الطاقات البحرينية المبدعة في مجال التكنولوجيا، وتهدف إلى تبسيط التجربة المصرفية اليومية للزبائن، وذلك عبر منحهم فرصة تنفيذ عدد من تلك المعاملات، مثل: اصدار بطاقة مُسبقة الدفع بشكل فوري، دون الحاجة للانتظار لإجراء معاملة روتينية. إن أكشاك الخدمة الذاتية المبتكرة متوفرة في جميع الفروع والمجمعات المالية التابعة للبنك وستعمل بلا شك في تبسيط المعاملات المصرفية لزبائننا”.