+A
A-

ترقب لإياب المربع الذهبي لكأس الملك

يسود الترقب الشارع الرياضي البحريني عمومًا، والكروي على وجه الخصوص، لمباريات إياب نصف نهائي كأس جلالة الملك لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/2020، والتي ستقام الأربعاء 4 مارس الجاري.
 ويلعب الحد مع الرفاع، ثم المحرق مع المنامة؛ للكشف عن هوية طرفي نهائي أغلى الكؤوس الذي تحدد له ليقام يوم 4 أبريل المقبل.
وكانت مباريات الذهاب أسفرت عن فوز الحد على الرفاع بنتيجة (2-0)، فيما فاز المحرق على المنامة بنتيجة (2-1).
ويترقب الجميع ما ستؤول إليه المباريات، خصوصًا بعد التنافس الكبير والإثارة التي شهدتها مباريات الذهاب.
 في الجهة الأولى، فإن الرفاع حامل اللقب سيقاتل إلى آخر اللحظات للدفاع عن الكأس الغالية التي أحرزها الموسم الماضي، رغم صعوبة الموقف في لقاء الإياب بعد تأخره ذهابًا أمام الحد الذي يقم مستويات مميزة ومتصدرًا بجدارة لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز. وسبق للطرفين أن التقيا في القسم الأول للدوري، وفاز الحد، فيما كان نهائي النسخة الماضية بينهما، وابتسم الكأس للسماوي الرفاعي.
 في الجهة الثانية، فإن المواجهة بين المحرق والمنامة ستتكرر للمرة الثالثة في هذا الموسم، بعد أن التقيا أولاً في ذهاب نصف النهائي وفاز المحرق، فيما التقيا قبل أيام في منافسات الجولة التاسعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز، وكرّر المحرق فوزه أيضًا، وهذه المرة برباعية نظيفة.
مباريات سيغلب عليها الطابع التنافسي بلا شك، فالحد والمحرق لديهما الأفضلية؛ بفضل فوزهما ذهابا، فيما لن يسلم الرفاع والمنامة الأمور على طبق من ذهب وسيبقيا حظوظهما داخل المستطيل الأخضر في انتظار ما ستسفر عن المباراتين.