+A
A-

“إبراهيم كانو للتدريب” ينال شهادة اعتماد دولية

حصل مركز إبراهيم خليل كانو للتدريب، المجهز بأحدث تقنيات التدريب في البحرين، على أول شهادة اعتماد دولية من قبل معهد “Institute of the Motor Industry”.  وستعزز هذه الشهادة من قدرة مركز التدريب على توفير المزيد من التدريب والشهادات الاحترافية في مجال قطاع السيارات. ويعد مركز إبراهيم خليل كانو للتدريب المركز الخاص الوحيد الحاصل على شهادة الاعتماد المرموقة من معهد “IMI”.

ويأتي حصوله على هذه الشهادة بناءً على معايير الجودة، الحجم، المعدات المتطورة وكادره المؤهل والمدرب محليًا وعالميًا، من قبل أفضل الشركات العاملة في قطاع السيارات حول العالم.

ويعد معهد “IMI” رابطة مهنية تجمع الأفراد العاملين في قطاع السيارات، وهو بمثابة الجهة المرجعية لهذا القطاع.

إذ يعمل المعهد على النهوض بقطاع السيارات عبر تحديد المعايير المهنية لهذا المجال وتعزيزها، ما يُثمر عنه اكتساب المزيد من المهارات وتأسيس مسارات مهنية واضحة وتعزيز الثقة العامة.

وتأسس المعهد سنة 1920؛ بهدف تلبية احتياجات الأفراد الراغبين بالحصول على شهادات توثق إنجازاتهم في مجال قطاع السيارات، وساهمت الشهادات التي حصلوا عليها في تحقيق نمو مطرد في العضوية لدى المعهد. ولازالت هذه الاحتياجات موجودة حتى اليوم، وهو ما يجعل العضوية و إصدار الشهادات المهنية من أهم ركائز المعهد.

ومن جانبه، هنأ الرئيس التنفيذي لمعهد “IMI” ستيف ناش الفريق العامل في المركز، قائلًا “نحن سعداء للغاية بالعمل مع كادر مركز إبراهيم كانو للتدريب وتقديم الدعم لهم؛ ليتمكنوا من توفير البرامج التدريبية وتقديم الشهادات العالمية الخاصة بالمعهد”.