+A
A-

صباح اللامي ونخبة من الفنانين البحرينيين في نادي الخريجين

ينظم نادي الخريجين في منطقة العدلية بالمنامة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري وبمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وكذلك بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني بكأس بطولة خليجي 24 وذلك في قاعة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة في مبنى النادي بالعدلية.

وسيحي الحفل الساهر المطرب العراقي المخضرم والمميز صباح اللامي الذي امتاز بصوته العذب القوي والذي عاشر الجيل القديم والحديث في مسيرة الفن الأصيل.

ويطل علينا وفي رصيده الفني 15 ألبوماً غنائياً وضع فيها خلاصة جهوده، وعدد من الأغنيات المنفردة، وفي ذاكرة جمهوره لا تزال مجموعة من أجمل أغنياته تتردد ك “يا صايد الغزلان” و”يجيلك يوم تندم” و”ندمانة” و”السمرة والبيضا” و”تعال احضني”.

ويشارك في الحفل الفني الفنانة البحرينية سناء صالح التي دخلت الفن من جميع ابوابه، حيث بدأت مسيرتها بالمسرح وشاركت وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البحرين المسرحي في العديد من المسرحيات داخل وخارج البحرين وكذلك شاركت كمقدمة برامج مسابقات في برنامج فوز على قناة رواسي، وحصلتُ من خلاله على إشادة جيدة في الغناء وبداياتها في الغناء كانت مشتركة في برنامج “نجوم الخليج” النسخة الرابعة وشاركت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد في مسلسل ليلة عيد ومسلسل بائعة النخي وأحيت العديد من الحفلات الغنائية في البحرين والخليج.

ويشارك كذلك في الحفل الغنائي الفنان البحريني حسين الجميري والذي يمتاز باللون الخليجي والأغاني الشعبية المشهورة وفن الصوت والسامري والخماري والبستات البحرينية المميزة وقد درس الجميري الغناء والموسيقى في دولة الكويت الشقيقة وهو ينتمي لعائلة الجميري الفنية. ومفاجأة الحفل الفني الساهر هو الفنان البحريني الصغير الموهوب جراح خالد الشاعر نجم البرنامج التلفزيوني الجماهيري الناجح (ذافويس) في نسخته الثانية العام 2017 على قناة ام بي سي، ويمتاز جراح بعزفه المميز على العود ويمتاز بصوت جميل دافئ.

هذا وتأتي إقامة هذا الحفل المخصص للعائلات من منطلق حرص مجلس إدارة نادي الخريجين بمشاركة الشعب البحريني وضيوف مملكة البحرين أحتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس ملك البحرين وفرحة الشعب بفوز منتخبنا الوطني ببطولة خليجي 24.