+A
A-

تخريج 55 بحرينيا بدورة لمعهد البحرين للضيافة

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، احتفل معهد البحرين للضيافة والتجزئة، التابع لمجموعة داداباي القابضة، بتخريج مجموعة من الطلاب الخريجين من دبلوم الضيافة السويسري وشهادة التجزئة الأسترالية، وذلك في السابع والعشرين من نوفمبر في قاعة السفراء الكبرى بفندق دبلومات راديسون. حضر الحفل سفير تايلاند في البحرين وقنصل السفارة الفلبينية في البحرين وعدد من كبار الشخصيات ومن مدراء مرافق الضيافة والتجزئة في البحرين ومدراء التنمية البشرية وأهالي المتخرجين. وكان هذا الاحتفال تتويجًا لجهود متواصلة للمعهد خلال الأعوام الماضية بدعم وتعاون من تمكين ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومعهد إدارة الضيافة السويسري (اتش تي أم آي) ورابطة التجزئة الأسترالية.

تم تكريم 55 من المتخرجين البحرينيين وتسليم شهاداتهم من قبل الدكتور عصام العلوي، مدير إدارة التدريب وتطوير القوى العاملة في وزارة العمل وذلك نيابة عن وزير العمل، وذلك بمعية حاتم داداباي، المدير المنتدب في مجموعة داداباي والقنصل العام الفخري السويسري همبرت فينسنت وإيان لارمور من معهد الضيافة السويسري وجاري تيريل من رابطة التجزئة الأسترالية.

وفي كلمته، التي ألقاها للمتخرجين حثّ إيان لارمور، المدير المنتدب والمؤسس المشارك لمعهد الضيافة السويسري العريق (أتش تي أم آي)، الخريجين على الاستمرار في التعليم والتدرب مدى الحياة وتسلق سلم النجاح متسلحين بالسمعة الطيبة والعلامة التجارية العالمية لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة.

وفي كلمة ألقاها علي صليبيخ، المدير في معهد البحرين للضيافة والتجزئة وأحد خبراء الضيافة في مملكة البحرين قال فيها “ المعهد المحظوظ لأنه يحظى بدعم وتعاون من تمكين ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتدريب البحرينيين وتوظيفهم في مجال الضيافة والتجزئة وهذه فرصة كذلك نشكر فيها كل شركائنا في صناعة الضيافة والتجزئة في مساهمتهم في تحقيق هذه النجاحات المشتركة لتحقيق رؤية الحكومة في هذا المجال”.