+A
A-

محمد خالد عبدالرحيم يشيد بمواقف ناصر بن حمد

أشاد محمد خالد عبدالرحيم، نجل الرئيس التنفيذي لشركة “سيباركو” خالد عبدالرحيم، بالدعم والاهتمام الذي تحظى به الحركتان الشبابية والرياضية من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدًا أن دعم سموه للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ساهم بتحقيق المنتخب العديد من الأهداف، إذ إن مواقف سموه السابقة كانت دلالة واضحة على تحقيق النتائج الإيجابية.

جاء ذلك خلال احتفال عبدالرحيم بلاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، قبل انطلاق تدريبات الأحمر تمهيدًا لمواجهة هونغ كونغ في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، بحضور رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين نائب ومدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي. وأشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بتكريم لاعبي الأحمر من قبل محمد خالد عبدالرحيم، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعتبر إيجابية وتعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة. وأوضح علي بن خليفة أن عبدالرحيم يعتبر من الداعمين البارزين الذين يساهمون في تطوير الكرة البحرينية بعد أن سجلت العديد من المواقف في الفترة الماضية، مقدمًا شكره وتقديره إلى محمد خالد على هذه اللفتة المعبرة التي تؤكد حرصه على دعم الأحمر لتحقيق الأهداف المطلوبة. وكرم محمد خالد عبدالرحيم لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري؛ بمناسبة فوزهم على إيران بهدف نظيف في الجولة السابقة، مقدما التهاني والتبريكات إلى لاعبي المنتخب الوطني بهذا الانتصار، مؤكدا أن المنتخب قدم عرضا قويا ومميزا واستحق الخروج بالنقاط الثلاث التي وضعته في صدارة المجموعة مع المنتخب العراقي. وأكد عبدالرحيم أن هذا التكريم يعتبر خطوة تحفيزية للاعبي المنتخب الذين يستحقون الكثير في ظل المستويات المميزة التي قدموها طوال الفترة السابقة خصوصًا أمام إيران، مؤكدًا أنه حريص على تقديم المكافآت للاعبين؛ من أجل رفع الروح المعنوية لهم لتقديم أفضل المستويات في المواجهة المقبلة أمام هونغ كونغ.

وأشاد بالجهود المبذولة من اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة من خلال تهيئة الأجواء المثالية للمنتخب والذي ساهم بتحقيق نتائج إيجابية للأحمر في التصفيات. وتمنى عبدالرحيم كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في مباراتيه المقبلتين أمام هونغ كونغ والعراق، متمنيًا أن يظفر المنتخب بنقاط المباراة والاقتراب من التأهل للدور الثاني.

وقدم قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم سيد محمد جعفر نيابة عن زملائه اللاعبين، الشكر والتقدير إلى محمد خالد عبدالرحيم على هذا التكريم الذي سيحفز اللاعبين في المرحلة المقبلة.

وقال سيد محمد جعفر “أود بالنيابة عن زملائي اللاعبين تقديم الشكر والعرفان إلى محمد خالد عبدالرحيم على هذه المبادرة، وهي ما تؤكد حسه الوطني تجاه المنتخب وستعطينا حافزا كبيرا.. نقدم له الشكر والتقدير ونتمنى له مزيدا من التقدم والازدهار”.