+A
A-

فوز باهت لباربار بدوري كبار اليد

دشن فريق باربار “حامل اللقب” مشواره في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بفوز باهت على نظيره سماهيج بنتيجة (27/30) في المباراة التي جمعتهما امس لحساب الجولة الأولى.

وكان باربار قد أنهى الشوط الأول متقدماً بفارق هدفين (12/14).

وبذلك حصد البنفسج أول ثلاث نقاط في المسابقة فيما سماهيج أصبح رصيده نقطة.

وظهر باربار بصورة مهزوزة على مدار الشوطين في الدفاع والهجوم رغم وجود الأخوين علي ومحمود عبدالقادر واحمد المقابي، أما سماهيج ورغم الخسارة الا انه قدم مستوى ملفت بعناصره الصغيرة واستطاع ان يحرج خبرة خصمه أمام جمهوره.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق الاتفاق نتيجة الفوز على البحرين (25/30) بعدما أنهى الشوط الاول متقدما بفارق ثلاثة أهداف (9/12). وبذلك أصبح رصيد الاتفاق 3 نقاط والبحرين نقطة.

ولحساب الجولة نفسها، تقام اليوم السبت مباراتين على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، إذ يلتقي في المباراة الأولى التضامن مع النجمة في تمام الساعة 5.30 مساءً وتليها مباراة تجمع الاتحاد والدير عند الساعة 7.

ويبرز اللقاء الثاني لهذا اليوم بصورة أكبر في ظل المتغيرات التي طرأت على الاتحاد الذي دعم صفوفه بعدد من اللاعبين الشبان الجيدين من جهة، ولفقدان الدير عنصرين مؤثرين وهما حسن مدن ومحمد ميرزا من جهة أخرى، وهذا يعطي انطباعاً برؤية مباراة متكافئة ونتيجتها مجهولة. أما اللقاء الأول فإن كفة النجمة أرجح لتحقيق الفوز على التضامن وحصد النقاط الثلاث.