+A
A-

المؤيد: الإنجاز الخليجي يتوافق مع رؤية ناصر بن حمد

رفع وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة فوز مملكة البحرين بالمركز الأول بدورة رياضة المرأة. كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالإنجاز الخليجي المهم.

وقال قال وزير شؤون الشباب والرياضة “إن تحقيق مملكة البحرين المركز الأول والكم الوافر من الميداليات الملونة وتصدرها لدور الخليج العربي دليل على ما تحظى به الحركة الرياضية في البحرين عموما من دعم كبير واهتمام من جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد والذين دائمًا ما يوجهون إلى ضرورة تهيئة الأجواء المثالية أمام المنتخبات الوطنية لتحقيق مثل هذه الإنجازات التي تؤكد ريادة المرأة البحرينية”.

وتابع “إن الإنجاز الخليجي يتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسياسات سموه التي جعل من رياضة المرأة أولوية في العمل الرياضي ودعمها بصورة لتواصل مسرتها في التطور التصاعدي الأمر الذي جعلها تحقق الإنجاز الخليجي الرائد في العصر الذهبي”. 

وأشار الوزير “إن اهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومتابعته المباشرة لمشاركة البحرين في هذا الحدث الخليجي كان له الأثر الكبير في إدخال الحماسة في نفوس اللاعبات من أجل التوشح بالميداليات الملونة وتحقيق المركز الأول”.  ونوه المؤيد بالدور المهم لعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة واهتمامها بمتابعتها كل المنتخبات البحرينية المشاركة.