+A
A-

خلف: الارتقاء بالمهن الهندسية أبرز الأولويات

عقد وزير الأشغال وشؤؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، اجتماعًا بحضور عبدالمجيد القصاب ومريم جمعان وهي رئيسة مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية ونائب رئيس المجلس والمهندس حسن الشيخ المدير التنفيذي عبدالمجيد حبيب وذلك بمقر المجلس.
وأشاد وزير الاشغال بالتطورات والمنجزات التي تم تحقيقها خلال دورة المجلس السابقة وعبر عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس في دورته السابقة وللإدارة التنفيذية الذين لم يدخروا جهدًا في اتخاذ المبادرات المميزة على جميع الأصعدة التي تتصل بمزاولة المهن الهندسية.
كما تقدم خلف بالتهنئة لتعيين أعضاء المجلس في دورته الحالية، وعلى رأسهم رئيسة المجلس مريم جمعان ونائب رئيس المجلس عبدالمجيد حبيب.
وأضاف الوزير أنه على ثقة تامة بقيام المجلس بمواصلة النهوض والارتقاء بمزاولة المهن الهندسية والاستمرار في العمل والإنجازات ومواجهة التحديات ووضع الحلول المناسبة.
وتقدمت مريم جمعان بالشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء وللوزير على الثقة التي حصلت عليها من خلال تعيينها رئيسًا لمجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية، موضحة أن هذا التعيين هو تكليف وتشريف في ذات الوقت، وأضافت أن الارتقاء والنهوض بمزاولة المهن الهندسية سيبقى على رأس الأولويات.
من ناحية ثانية استقبل وزير الاشغال بمكتبه رئيس وأعضاء مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية حيث تقدم إليهم بالتهنئة بمناسبة تعيينهم ونيل ثقة سمو رئيس الوزراء، معرباً عن الأمل في أن يواصل المجلس الحالي مبادرات وبرامج المجلس السابق لضمان الخروج بمزيد من الإنجازات التي تصب في المصلحة العامة.
وأعرب خلف عن تقديره لجهود فريق العمل في المجلس التي تصب ضمن ديناميكية العمل الهندسي الذي يجب أن يواكب التطور الحاصل خاصة وإن المجلس يعج بالكفاءات والطاقات في مجال الهندسة.