+A
A-

طرح “نيسان باترول” 2020 في البحرين

كشفت “نيسان” البحرين عن سيارة “نيسان باترول” 2020 الجديدة في مرفأ البحرين المالي وذلك بعد فاعلية عرضها حصريًّا في الكابيتال كلوبن، حيث خضعت السيارة لتحديثات توفر للعملاء مستويات أعلى من الرقيّ والراحة والأمان والاتصالية.
 وقد حضر حفل الإطلاق عضو مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده محمد المؤيد وعائشة المؤيد وجواهر المؤيد.
وكان من بين كبار الشخصيات الأخرى الذين حضروا كشف النقاب عن السيارة كان السفير الياباني, هيديكي إيتو، والرئيس التنفيذي لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده, ألوك غوبتا والمدير العام لشركة نيسان البحرين، أنس يحيى.
وقد توّج الحضور من “نيسان” الشرق الأوسط، المدير العام, تيري صباغ ومدير المبيعات أديب تقي الدين ونائب المدير العام للمبيعات, راهول ماهاجان، إلى جانب حضور ممثلي وسائل الإعلام.
يتسم طراز “باترول” الجديد بتصميمه اللافت ومزايا الترف المعزّزة وكذلك بأحدث تقنيات “نيسان” للتنقل الذكي. ويحافظ “نيسان باترول” الجديد على قدراته الاستثنائية في الانتقال إلى أيّ مكان على الطرقات الوعرة والمعبّدة وعلى قوّته الرائدة في فئة السيارات هذه.
يعتبر “باترول” الاسم الأقدم في تاريخ “نيسان” وهو بالتالي الأبرز في تراث السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي طرحتها العلامة التجارية. فهو محبوب من كافة أجيال العملاء الأوفياء الذين اشتروا منه قرابة 1.9 ملايين* سيارة منذ طرحه عام 1951.