+A
A-

منتخب السنوكر يودّع بطولة العالم للفرق

ودّع منتخبنا الوطني للسنوكر المتمثل في حبيب صباح ويونس صقر منافسات بطولة العالم للفرق من دور الـ 16، وذلك على يد المنتخب الهندي بنتيجة (1/4).

واستهل منتخبنا المواجهة عبر فوز حبيب بالشوط الأول، ليخسر يونس بالشوط الثاني، ثم خسر اللاعبان بالزوجي، ليتلقى يونس وحبيب الخسارة بالشوطين الرابع والخامس، لتتوقف محطة منتخبنا عبر هذا الدور.

من جانبهما، أكد لاعبا منتخبنا حبيب صباح ويونس أن خروجهما من دور الـ 16 لمسابقة الفرق ليس بطموحهما بتاتاً، كونهما كانا يسعيان لأن يصلا باسم مملكة البحرين للأدوار المتقدمة، ولكن شاء الله وما قدر فعل. وأضافا أن تقوقع اسم المملكة بين أفضل 16 منتخبًا عالميًّا يعتبر مفخرة لهم كلاعبين تواجدوا في المحتفل الدولي وسط منتخبات قوية لها ثقلها واسمها في لعبة السنوكر، والمنتخب الهندي لا يستهان به ولا يقل قوة عن هذه المنتخبات التي وصلت لهذه المرحلة.

مؤكدين في الوقت ذاته، أنهما ورغم عدم رضاهما على ما قدماه على صعيد مسابقتي الفردي والفرق إلا أنهما استفادا كثيرًا من المشاركة وتعلما الكثير من مختلف مبارياتهما، وأن هذا الأمر سيسعفهما بصورة كبيرة للبطولات القادمة ومنها العربية وبطولة العالم الأخرى وخصوصًا أن بطولة ميانمار تعتبر محطة إعداد حقيقية لما هم مقبلون عليه.

من جانبه، قدّم الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس شكره وامتنانه العميقين لشركة الدلو على دعمها لمنتخب السنوكر بالتواجد في ميانمار للمشاركة ببطولة العالم وتمثيل مملكة البحرين في هذا المحفل، ويؤكد هذا الأمر على حرصها وحسّها الوطني تجاه الرياضة والرياضيين.