+A
A-

“stc” و“الراشد” و“Riyara” رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقية مع كل من شركة stc ومجموعة الراشد وشركة Riyara لرعاية النسخة الرابعة من أولمبياد البحرين للصغار، والتي ستقام برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، في الفترة من 5 لغاية 8 مايو المقبل.
وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بمقر اللجنة الأولمبية بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية فارس الكوهجي والشيخ زياد بن فيصل آل خليفة نائب الرئيس للشؤون الحكومية بشركة stc والرئيس الإقليمي بمجموعة الراشد Sandeep Narain  والرئيس التنفيذي بشركة Riyara السيد JAY BHAGAWATI . وأعرب فارس الكوهجي عن اعتزازه برعاية شركة stc إحدى شركات الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين للنسخة الرابعة من أولمبياد البحرين للصغار والذي يعد أهم حدث رياضي وطني يستقطب جميع الأطفال في الحضانات والروضات في المملكة.
وأكد بأن تلك الرعاية تعتبر امتدادا لدعم stc للحركة الرياضية ودورها الفعال في خدمة المجتمع شاكرا ومقدرا تلك الرعاية التي سيكون لها أبلغ الأثر في نجاح الحدث.
كما تقدم فارس الكوهجي بخالص الشكر والتقدير لمجموعة الراشد لرعايتها لأولمبياد البحرين للصغار في شراكة تمتد للعام الرابع لتكون داعم أساسي ومهم لهذا الحدث، مشيدا بالدعم الذي قدمته المجموعة استمرارا لدورها المجتمعي. وثمن فارس الكوهجي رعاية شركة Riyara، مؤكدا على أهمية تلك الشراكة في تحقيق النجاح المطلوب شاكرا ومقدرا تلك الرعاية التي تعكس إيمان الشركة بأهمية هذا الحدث وأهدافه.
من جانبه، أعرب الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة عن اعتزازه برعاية أولمبياد البحرين للصغار انطلاقا من حرص الشركة الدائم لدعم البرامج المجتمعية الرياضية خصوصا وأن الأطفال المشاركين يمثلون مستقبل الرياضة البحرينية وأن stc تنظر إلى هذا الحدث من مسؤوليتها الاجتماعية الرياضية في المملكة والحرص على تنمية مهارات وقدرات الأطفال والذين يعتبرون ثروة حقيقية للمملكة.
وأكد بأن stc حريصة كل الحرص على دعم البرامج الرياضية تجسيدا لرؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تحقيق الشراكة بين شركات ومؤسسات القطاع الخاص والهيئات الرياضية ومن بينها اللجنة الأولمبية للرقي بالرياضة البحرينية متمنيا للقائمين على الحدث النجاح والتوفيق.
وبدوره، أعرب Sandeep Narain عن سعادته برعاية مجموعة الراشد لأولمبياد البحرين للصغار.
وأضاف “يسر مجموعة الراشد أن ترعى أولمبياد البحرين للصغار والذي يعتبر أحد أبرز الأحداث الرياضية الموجهة للأطفال من كلا الجنسين، حيث سبق أن كانت المجموعة ضمن الرعاة في إحدى النسخ الماضية ونعتز باستمرار تلك الشراكة مع اللجنة الأولمبية في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية والوطنية تجاه قطاعي الشباب والرياضة والأسرة عموما”.
من جهته، قال JAY BHAGAWATI  “نفخر برعاية أولمبياد البحرين للصغار وهو ما يؤكد دعم الشركة للقطاع الرياضي وحرصها على نجاح الحدث الذي يجتذب أعدادا كبيرة من الأطفال، ونحن سعداء بتلك الشراكة التي تعكس إيماننا التام بتعزيز مسيرة الرياضة البحرينية وتكوين جيل واعد من الناشئة”.