+A
A-

حصاد البحرين يرتفع إلى 72 ميدالية ومن بينها 24 ذهبية

واصل منتخب البحرين للسباحة للشباب والشابات حصد المزيد من الميداليات الملونة خلال مشاركته لليوم الثالث على التوالي بدورة الألعاب الخليجية للشباب المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 16 حتى 2 من شهر مايو المقبل، وذلك بالمسابقات المنوعة التي خاضها السباحون بنجاح لفئتي الشباب والشابات يوم أمس الاثنين.
وخلال مشوار منافسات المسابقات، أظهر سباحو بعثة منتخب البحرين قوتهم ومهاراتهم الاستثنائية، وتمكنوا من إضافة 6 ميداليات ملونة، منها 3 ميداليات ذهبية في سباق (400 متر حرة و50 متر فراشة و100 متر حرة )، بجانب تحقيق ميداليتين فضيتين في سباق (50 متر فراشة و200 متر ظهر)، بينما جاءت تحقيق ميدالية برونزية واحدة في سباق 400 متر حرة ) .
وكعادتها المتألقة السباحة سناء ليليان من خلال مشاركتها لم تغب عن علو كعبها بالصعود على منصات التتويج في تحقيق الميدالية الذهبية لسباق 400 متر حرة وقطعت المسافة في زمن قدره 4:38.19، لتضيف بانتصارها المثير الميدالية الرابعة في سجلها منذ انطلاق مشوارها حتى الآن. 
وواصلت السباحة أماني العبيدلي تألقها في اليوم الثالث، محققة من خلال ميداليتين ذهبيتين اللتين جاءتا في سباق 100 متر حرة, 50 متر فراشة، وكانت الميدالية الذهبية الأولى في سباق 100 متر حرة بزمن قدره 59:61 ثانية، فيما الذهبية الثانية لمسابقة 50 متر فراشة بزمن قدره 29:37 ثانية، لتسجل في رصيدها منذ مشاركتها إلى 3 ميداليات ذهبية حتى الآن.
  ويُعد هذا الحصاد الرائع حتى منافسات امس الاثنين بمجموعة البالغ 15 من الميداليات الملونة منها (8 ذهبية، وفضيتان و5 برونزية) طيلة المشاركة الخليجية التي تعتبر استثنائية، يعكس التزام وتفاني اللاعبات واللاعبين في تحقيق أداء متميز.
وتختتم منتخبا والسباحة والمبارزة مشوارهما اليوم الثلاثاء في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في يومها الأخير الثلاثاء، حينما يخوضون مسابقاتهم الأخيرة والتي تقام على فترتي الصباح والمساء.
 غلة الميداليات ترتفع إلى 72 
زادت غلة منتخباتنا الوطنية حصتها من الميداليات الملونة في مشاركاتها في منافسات الألعاب الجماعية والفردية بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب حتى يوم أمس الاثنين حتى 72 ميدالية بعد النتائج المثمرة التي حققها منتخب السباحة حتى الآن لما تبقى من المنافسات التي تختتم اليوم، وسط أمنيات من تحقيق المزيد، حيث وصل رصيد منتخباتنا من مجموع الميداليات الملونة بـ (24 ذهبية و19 فضية و29 برونزية).

التفاصيل على موقع البلاد الالكتروني