+A
A-

سعادة نجمة Angel Has Fallen

عبرت النجمة بايبر بيرابو عن سعادتها لتفوق فيلم “Angel Has Fallen” في تحقيق إيرادات كبيرة في دور السينما بالولايات المتحدة الأميركية، معتبرة أن هذا النجاح يأتي اتساقاً مع الجهد المبذول من فريق العمل.

وذكرت تقارير إعلامية أن فيلم “Angel Has Fallen”، استطاع أن يحقق إيرادات قياسية قدرت ب21 مليون دولار أميركي حتى الآن منذ طرحه بدور العرض السينمائي.

وكان الفيلم قد حقق رقما قياسيا آخر بمجرد عرضه في دور السينما بالولايات المتحدة الأميركية في 23 الجاري، مسجلا حجم إيرادات وصلت إلى 8 ملايين دولار أميركي بعد يومين فقط. ويشارك في بطولة “Angel Has Fallen” عدد من النجوم أبرزهم مورغان فريمان وبايبر بيرابو وجادا بينكت سميث وسابير ازولاي، والفيلم من إخراج ريك رومان الذي شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، ومات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

وفي الفيلم، يجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به في محاولة اغتيال الرئيس الأميركي، ويدور الفيلم في إطار مطاردة من مكتب التحقيقات الفدرالي، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسي كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأميركي ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

وتكلف إنتاج “Angel Has Fallen” أو “سقوط الملاك الحارس” 70 مليون دولار أميركي ليكون الجزء الثالث في سلسلة “سقوط” التي انطلقت عام 2013 بفيلم “سقوط أولمبس” وتبعه عام 2016 فيلم “سقوط لندن”. ويجسد البطولة النسائية في الفيلم الممثلة الأميركية بايبر بيرابو، من مواليد عام 1976، التي انتقلت إلى نيويورك بعد تخرجها من الجامعة لتشارك في فيلم قصير سنة (1997)، ثم اختيرت للمشاركة في العديد من الأعمال السينمائية، وخصوصا الأدوار المعقدة.