+A
A-

أفلام شهر سبتمبر الكبيرة في السينما

يعرض هذا الشهر في السينمات العالمية عدد من اجمل الافلام المنتظرة والتي سيشاهدها عشاق الافلام في المملكة في سينمات البحرين للسينما سينكو وفوكس سينكو عبر عدد من شاشاتها في المجمعات الكبيرة، وهذه افضلها:

It Chapter Tow

سيكون مكملاً لأحداث الجزء الأول لكن بعد 27 عاماً. ويحكي عن قاتل مرعب اسمه بيني وايز متنكر في زي مهرج، يعيش في مجاري الصرف الصحي تحدث مطاردات قوية بينه وبين مجموعة من المراهقين الجريئين والفضوليين، في الجزء الثاني يكبر الصغار وكل شخص منهم يعيش في مكان بعيد عن مكان طفولتهم.. حتى يأتيهم هاتف يجمعهم ببعضهم من جديد!

Ad Astra

للنجم الكبير براد بيت الذي عرض أمس في مهرجان فينيسيا ولاقى استحسان الجميع هناك، وتدور أحداثه حول مهندس تابع لإحدى قوات الجيش يقوم بالبحث عن والده عبر المجرة، حيث اختفى في مهمة بحث عن حياة فضائية منذ 20 عاماً.

Midnight traveler

يحكي قصة عن أحداث حصلت بعدما وضعت طالبان مكافأة على رأس المخرج الأفغاني حسن فاضلي، ويضطر إلى الفرار مع زوجته وابنتيه الصغيرتين، وقصة رحلتهم المليئة بالمواقف الخطرة، يحاول المخرج أن يُظهر عن كثب المخاطر التي يواجهها اللاجئون.

Hustlers

‏ من الافلام الجميلة وتحكي قصص عدد من العاملات بأحد النوادي الليلية اللاتي قررن الانقلاب على عدد من زبائنهم، كوميديا وجريمة من بطولة النجمات جنيفر لوبيز، كاردي بي، ليلي راينهارت وكونستانس.

Monos

تحكي قصة الفيلم في فترة الحرب عن جنود مراهقين يفقدون عقولهم أثناء حراسة ضحية اختطاف، دراما إثارة من كولومبيا.

The Goldfinch

تتحدث القصة حول صبي ينجو من تفجير إرهابي في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، فيُخطف من قِبل عائلة غنية ليُشارك معهم لاحقاً في مزادات فنية.

‏21 Bridges

تدور أحداث فيلم الجريمة والإثارة حول المحقق (أندريس دافيس)، والذي يدخل في مطاردة شرسة مع قتلة شرطيين، ذلك وبعد اكتشافهما لمؤامرة ضخمة، حيث يجد (دافيس) نفسه في مطاردة لا تنتهي، حينما تقرر السلطات إغلاق جميع جسور المدينة ال21 لمنع دخول أو خروج أي شخص من جزيرة مانهاتن، والفيلم يعرض في 21 سبتمبر.

Rambo V: Last Blood

حيث يجب على رامبو مواجهة ماضيه وكشف مهاراته القتالية في مهمة نهائية.

Downton Abbey

‏نسخة سينمائية مشتقه من أحداث المسلسل الدرامي الشهير الذي يحمل الاسم نفسه بحضور جميع شخصيات المسلسل.

All Rise

مقتبس من رواية الوحش التي لاقت نجاحاً كبيراً وتسرد قصة (ستيف هارمون) البالغ من العمر 17 عاماً المتهم بجريمة قتل، والذي تمت تسميته بالوحش.. فهل هو حقاً كذلك؟

Judy

تصل الفنانة الأسطورية جودي جارلاند إلى لندن في شتاء عام 1968 لأداء سلسلة من الحفلات الموسيقية.

Promare

أنميشن مغامرة خيال علمي ياباني، من إخراج هيرويوكي إيمايشي، ويحكي عن جالو، المجند الجديد مع رجال الإطفاء الذين يستخدمون تكنولوجيا (ميكا) لإطفاء الحرائق وإنقاذ الأرواح..

Abominable

‏ فيلم أنميشن وتدور أحداثة حول فتاة تعثر على مخلوق سحري فوق سطح منزلها وتحاول أن تعيده إلى عائلته.

The Hunt

فيلم رعب حيث يستيقظ أشخاص غرباء في مكان غريب لا يعرفون أين هم، أو كيف وصلوا إلى هناك، ولا يدركون أنه قد تم اختيارهم لغرض محدد.

‏‏Rapid Response

لعشاق السيارات والافلام الوثائقية، يسلط الضوء على بعض ابتكارات السلامة الأكثر أهمية في عالم السباقات من تطوير فريق السلامة، وطب الصدمات، وأبحاث الارتجاج، وهي مُهمة ذات تحدٍّ كبير لبناء فريق طبي وتحويل رياضة سباقات السيارات من أكثر أشكال الرياضة فتكاً إلى أكثرها أماناً.