+A
A-

“الأحمر” يعسكر ويرفع الجاهزية للعراق

من المؤمل أن يدخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكرا داخليا؛ استعدادا لمواجهة العراق يوم 5 سبتمبر الجاري، عند 7.30 مساء على الاستاد الوطني، في افتتاح مبارياته بالمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتضم المجموعة الثالثة أيضا منتخبات هونج كونج وكمبوديا وإيران.

وكان منتخبنا الوطني قد دشن حصصه التدريبية يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 أغسطس، إذ تدرب يومين على الملاعب الخارجية، قبل أن ينقل تدريباته أمس وأمس الأول إلى أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

واعتمد الاتحاد البحريني لكرة القدم “الهاش التاق” الرسمي الخاص بحملة دعم المنتخب في التصفيات، وهو (معا من أجل البحرين).

ويقود منتخبنا الوطني المدرب البرتغالي هيليو سوزا، والذي أشرف على المنتخب بدءا من يوليو الماضي، واستطاع تحقيق لقب بطولة غرب آسيا التاسعة التي احتضنتها العراق خلال أغسطس الماضي في إنجاز فريد وتاريخي لكرة القدم البحرينية.

ويسعى المدرب البرتغالي؛ للوصول إلى الجاهزية التامة قبل المباراة الافتتاحية أمام العراق، والتي ستكون نقطة الانطلاق نحو المنافسة على التأهل للأدوار النهائية في التصفيات.

وتضم قائمة المنتخب حاليا 29 لاعبا هم: جاسم الشيخ، حمد الدوسري، أحمد بوغمار، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب المالود، سيد محمد جعفر، وليد الحيام، أحمد الشروقي، إسماعيل عبداللطيف، أحمد عبدالله، علي مدن، سيد ضياء سعيد، سيد شبر علوي، سيد رضا عيسى، سيد مهدي باقر، علي حرم، كميل الأسود، محمد مرهون، سيد هاشم عيسى، عبدالله الهزاع، سامي الحسيني، هزاع علي، محمد الرميحي، أحمد نبيل، عبدالله يوسف، عيسى جهاد، عيسى موسى ومحمد الحردان.

ومن المؤمل أن تكتمل صفوف المنتخب يوم 3 سبتمبر الجاري بوصل المحترفين عبدالله يوسف مع نادي سلافيا براغ التشيكي وسيد ضياء سعيد مع نادي النصر الكويتي.