+A
A-

مراد: البطولة ناجحة بالمشاركة الواسعة

أكد رئيس لجنة الدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس عارف مراد أن البطولة التصنيفية الأولى نجحت منذ اليوم الأول في ظل المشاركة الواسعة التي حظيت بها.

وقال مراد في تصريح لصحيفة “البلاد” (الراعي الإعلامي للبطولة) إن البداية تعتبر مثالية للغاية بسبب مشاركة 64 لاعبا بحرينيا يندرجون تحت مظلة الدارتس بالاتحاد، ما يعد إنجازا ويدل على شعبية اللعبة في مملكة البحرين.

وأضاف أن هذا لم يكن يتحقق لولا دعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومتابعة واهتمام الأمين العام للجنة محمد النصف، وأيضًا لوزارة شؤون الشباب والرياضة بقيادة الوزير أيمن المؤيد على توفير صالة اتحاد الطائرة والشكر موصول لهم أيضًا، لإقامة البطولة التصنيفية الأولى وتسهيل كافة الإجراءات.

كما أثنى مراد على الدعم الكبير الذي لاقته البطولة من قِبل مجموعة بانز، مارينا مانيا، كي فيجن، اسطبل برايم، مركز اماجينيشنز للطباعة، بالإضافة لصحيفة” البلاد” الراعي الإعلامي، وهذا إن دل فهو يدل على مدى اهتمامهم بدعم الرياضة.

وفي الختام قدم مراد اعتذاره للأشخاص الذين لم يتمكنوا من المشاركة في البطولة إثر انتهاء فترة التسجيل، متمنيًا لهم التوفيق في ذلك عبر البطولة التصنيفية الثانية.