+A
A-

جديد السينما في البحرين هذا الأسبوع

مجموعة رائعة من أفضل الافلام الجديدة العربية والأجنبية المخصصة لجميع الفراد العائلة في شركة البحرين للسينما سينكو وفوكس سينكو في شاشاتها هذا الاسبوع وهذه اهمها:

خيال مآته (مصري)

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، وعقب ذلك تفرقهم الأيام، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة.

من إﺧﺮاج: فاضل الجارحي ومن تمثيل كلا من: أحمد حلمي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني وياسر الطوبجي.

Angel Has Fallen

عميل الخدمات السرية (مايك بانينج) يُشتبَه به في محاولة اغتيال الرئيس، فيصبح لزامًا عليه الهروب من وكالته الخاصة ومكتب التحقيقات الفيدرالي سعيًا للكشف عن التهديد الحقيقي والوصول إليه قبل فوات الآوان.

من إﺧﺮاج: ريك رومان وو ومن تمثيل كلا من: مورجان فريمان، جيرارد باتلر، جادا بينكيت سميث، هولت ماكالاني، لانس ريديك ونيك نولتي.

47 Meters Down: Uncaged

تكتشف أربع فتيات مراهقات أثناء ممارسة رياضة الغوص في مدينة مدمرة تحت الماء، أنهن لسن بمفردهن داخل متاهة الكهوف المغمورة بالمياه، وأنهم قد دخلوا في منطقة عامرة بأشرس أنواع أسماك القرش

من إﺧﺮاج: جوهانس روبرتس ومن تمثيل كلا من: جون كوربيت، نيا لونغ، صوفي نيليس وآكسيل مانسيلا كارين الفكس.

Ready or not

تنقلب ليلة زفاف سعيد رأسًا على عقب بعدما تكتشف العروس أنها جزء من لعبة مميتة تصير هى المستهدفة فيها من قبل أسرة زوجها الثرية، وتحاول النجاة بحياتها بأي ثمن.

من إﺧﺮاج: مات بيتينيلي أولبين ومن تمثيل كلا من: سامارا ويفنج، أندي ماكدويل، مارك أوبراين، آدم برودي، هنري كزيرني وكراسين بروون.

El Chicano

يتولى المحقق دييجو هيرنانديز مهمة التحقيق حول إحدى تحالفات المخدرات، ويكتشف روابط ذات صلة في التحقيق بانتحار شقيقه المفترض، ويعود المحقق كبطل مقنع يحاول النيل من التحالف، والانتقام ﻷخيه القتيل.

من إﺧﺮاج: بين هيرنانديز براي ومن تمثيل كلا من: خوسيه بابلو كانتيلو، ديفيد كاستانيدا، رؤول كاستيللو كات ديل كاستيللو، إيمي جارسيا وأدولفو آلفاريز.

The Final Wish

بعد وفاة والده، يعود (آرون) إلى وطنه لمساعدة أمه المنكوبة ولمواجهة ماضيه، مرورًا بممتلكات والده، يجد بها شيء غامض أكثر مما يبدو عليه.

من إﺧﺮاج: تيموثي وودوارد جونيور. ومن تمثيل كلا من: جوناثان دانيال براون، توني تود، سبنسر لوك، ميليسا بولونا، مايكل وولش ولين شاين.

Super Bear

تعيش عائلة من الدببة في البرية في سعادة وهدوء، ولكن تأخذ حياة الأب مسار جديد حينما يتعرض (زي ها) للاختطاف من قبل مجرم بشري ويتم بيعه في السوق السوداء. يتعين على الأب الذهاب في رحلة للمدينة من أجل إنقاذ طفله.

من إﺧﺮاج: وانج كي وبأصوات كلا من: Zhengjian Guo وKang Liu.

The Current War

يروي الفيلم قصة أباطرة علم الكهرباء (توماس إديسون) و(جورج ويستنجهاوس) وهما يتنافسان على خلق نظام كهربي مُستدَام، ومن ثَم تسويقه للشعب الأمريكي، مما سيغير وجه العالم.

من إﺧﺮاج: ألفونسو جوميز-ريجون ومن تمثيل كلا من: كاثرين ووترستون، بنديكت كومبرباتش، نيكوﻻس هولت، مايكل شانون وماثيو ماكفيدين.