+A
A-

من يرافق سار لنهائي بطولة الشورى والنواب؟

يتحدد اليوم السبت مصير المتأهل الثاني في بطولة مجلسي الشورى والنواب الكروية الثانية عشرة لكرة القدم للناشئين للعهد والولاء للوطن والتي تنظمها وترعاها مفروشات أحمد شريف، وذلك بإقامة المباراة الفاصلة بين فريقي مركز شباب كرزكان ومركز شباب دمستان، وستحتضنها ملاعب نادي سار عند الساعة السابعة والنصف مساءً، والفائز من لقاء اليوم سيتأهل للمباراة النهائية لملاقاة نادي سار الذي تأهل مسبقاً وفقاً لنظام البطولة بعد أن تصدر الدور التمهيدي برصيد 9 نقاط، فيما جاء فريقا كرزكان ودمستان في المركزين الثاني والثالث، بينما خرجت من المنافسة فرق الزلاق والقرية والحجر.

وينص نظام البطولة على تأهل متصدر الدور التمهيدي للمباراة النهائية ويلعب الثاني مع الثالث مباراة فاصلة والفائز فيها يصعد للنهائي كذلك.

ومن المؤمل ان تشهد مباراة اليوم بين كرزكان ودمستان إثارة كبيرة وتنافساً أكبر بين الفريقين لبلوغ النهائي ضد سار والذي سيقام مساء يوم الأربعاء القادم، علماً بأن الفريقان قد التقيا في الدور التمهيدي ويومها تعادلا بهدف لكليهما.

ويتقدم رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة عمران النجداوي بجزيل الشكر للرعاة الداعمين للبطولة وعلى رأسهم مفروشات أحمد شريف والحدود للسفر والسياحة وكوكاكولا البحرين، وكذلك الشكر موصول لأعضاء اللجنة المنظمة العليا لجهودهم الكبيرة وكذلك ضيوف البطولة والذين يحرصون على متابعة كافة المباريات.