+A
A-

جناحي ينهي سباق “استانا” بزمن مثالي

تمكّن عضو فريق البحرين للترايثلون علي جناحي من إنهاء سباق استانا في كازاخستان للرجل الحديدي بزمن 5 ساعات و8 دقائق في سباق يعتبر من السباقات المهمة على مستوى رياضة الرجل الحديدي.

وتمكّن جناحي من قطع المسافة في زمن مثالي بعد أن قدم مستويات كبيرة تدل على التطور التصاعدي في المستوى الفني والإعداد المتميز للمشاركة في السباق الكبير الذي جاءت فيه المنافسة قوية وعلى أشدها في ظل المشاركة الواسعة من قبل العديد من نجوم الرجل الحديدي.

وقال جناحي في تصريح له “شاركت في سباق استانا للرجل الحديدي بدعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والذي دائمًا ما يشجعنا على التواجد في مختلف سباقات الرجل الحديدي لتحقيق إنجازات رائدة باسم مملكة البحرين”. 

وأضاف “لقد شاركت في السباق باعتباري المتسابق البحريني والخليجي الوحيد وحرصت على تقديم أفضل المستويات لعكس الصورة المشرقة عن رياضة الرجل الحديدي في مملكة البحرين وتعزيز إنجازاتها في رياضة الرجل الحديدي وبالفعل تمكنت من إنهاء السباق في فترة مثالية رغم الأجواء الحارة نسبيًّا لكن ثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة شكلت لي دافعًا قويًّا من أجل إنهاء السباق وتأكيد مكانة الفريق البحريني للترايثلون على المستوى الدولي”.