+A
A-

عيد تحطّم الرقم البحريني بسباق 200 متر

حققت البطلة العالمية سلوى عيد إنجازًا جديدًا في سجلها الشخصي الزاهر بالألقاب والإنجازات والأرقام القياسية في عالم ألعاب القوى عندما حطمت الرقم البحريني في سباق 200 متر للسيدات الذي اقيم بمدينة Eugene الأميركية ضمن الدوري الماسي عندما أنهت مسافة السباق بزمن (22:51 ثانية) لتحرز المركز الرابع في الترتيب العام.

وكان الرقم البحريني مسجلا باسم العداءة “أديدونغ” (22:62 ثانية) والذي أحرزته في ملتقى أوسترافا بالتشيك في 9 سبتمبر 2018.

وكان المركز الأول في سباق 200 متر للسيدات من نصيب العداءاة “okagbare” التي أنهت السباق بزمن 22:05 ثانية لتحقق أفضل رقم شخصي لها في الموسم، بينما جاءت العداءة الجامايكية “Thompson” في المركز الثاني بزمن 22:21 ثانية، بينما أحرزت العداءة البريطانية “asher- smith” المركز الثالث بزمن 22:42 ثانية.

  وتعتبر هذه النتيجة الجديدة امتدادًا لما حققته سلوى عيد من إنجازات ونتائج وأرقام لافتة كان أهمها الفوز بالدوري الماسي لسباق 400 متر بعام 2018.

  وعلى صعيد متصل، استمر عداؤو البحرين في تحقيق الأرقام القياسية الجديدة بعد أن تمكنت العداءة “وينفرد يافي” من تحقيق أفضل زمن شخصي لها هذا الموسم بعدما جاءت في المركز التاسع في سباق 3 آلاف متر موانع للسيدات بالدوري الماسي منهية السباق بزمن 9:12:98 دقيقة.

أما العداء “بيرهانو بيلاو” فقد أنهى سباق 2 ميل للرجال بزمن 8:20:56 دقيقة ليحقق رقمًا قياسيًّا شخصيًّا جديدًا في سجله الرياضي، حيث أحرز المركز العاشر في الترتيب العام للسباق.