+A
A-

جلال يقترب من رئاسة “ألعاب القوى”

اقترب نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال من الفوز برئاسة مجلس إدارة الاتحاد لما تبقى من الدورة الانتخابية الحالية 2017 - ‏2020.

ومن المقرر أن يغلق اليوم الخميس 27 يونيو الجاري باب الترشح لمنصب الرئاسة، حيث لم يتقدم أي مرشح منافس حتى كتابة هذه السطور.

وحظي بن جلال بتزكية العديد من الأندية الأعضاء، وهي: البديع، الأهلي، الرفاع، البسيتين، الشباب، أم الحصم، الحالة، المحرق، ليحصل على إجماع من كافة أعضاء الجمعية العمومية لرئاسة الاتحاد؛ نظرا لما يتمتع به من خبرة إدارية وسمات قيادية من شأنها أن تقود الاتحاد إلى المزيد من النجاحات والإنجازات.

وتم تحديد الثاني من شهر يوليو المقبل موعدا لاجتماع الجمعية العمومية.

يذكر أن محمد عبداللطيف بن جلال شغل منصب نائب الرئيس ابتداء من الدورة الانتخابية 2013 - ‏2016، قبل أن يعاد انتخابه مجددا في الدورة اللاحقة 2017 - ‏2020 ويتولى المنصب نفسه في عهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، وتحققت إبان تلك الفترة إنجازات تاريخية لأم الألعاب البحرينية، كان أبرزها الفوز بذهبية سباق 3 آلاف موانع للعداءة روث جيبيت بأولمبياد ريو 2016 والعديد من الإنجازات الإقليمية والقارية والعالمية.