+A
A-

هل ينتقل جعفر عباس إلى القلعة الصفراء؟

أكد مصدر موثوق أن لاعب الدائرة لكرة اليد العملاق جعفر عباس بات من ضمن اهتمامات إدارة النادي الأهلي من أجل التعاقد معه وتمثيل صفوف الفريق الأول بدءًا من الموسم الرياضي 2020 - ‏2019.

وقال مصدر “البلاد سبورت” إن جعفر عباس قد دخل في مفاوضات جادة منذ فترة ليست بالقصيرة مع ممثلي عن النادي الأهلي، وأنهما وصلا لمراحل متقدمة من المناقشات والتباحث حول صيغة العقد. وأضاف المصدر أن باربار الذي مثله جعفر لأربعة مواسم متتالية هو الآخر يريد إبقاء اللاعب في صفوفه لموسم آخر ولكن الأخير قد يغيّر وجهته وأولها للأهلي في ظل جدية مفاوضات الأهلي وأيضًا لتباطؤ باربار في صرف مستحقات اللاعب المتبقية من الموسم المنصرم.  وبحسب المصدر، أن الأهلي منذ المواسم الماضية وهو يرصد جعفر عباس الذي يعتبر من أفضل اللاعبين حاليًّا في مركز الدائرة ولكن لم يحالفه الحظ في التعاقد معه، وهو الآن على تواصل مع اللاعب من أجل تمثيل القميص الأصفر وخصوصًا أن الأهلي يفتقد لمن يشغر هذا المركز المهم وقد وضح عليه ذلك في السنوات الأخيرة.

مصدرنا يؤكد، أن اللاعب قد يحسم وجهته المقبلة بالبقاء في باربار شرط أن يتحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة، وفي الوقت نفسه قد يخوض تجربة جديدة مع الأهلي إذا وجد العرض المناسب الذي يليق بمكانته في ساحة اللعبة.

الجدير ذكره، أن جعفر عباس قد مثل باربار لأربعة مواسم متتالية تمكن من خلالها المساهمة بمعية زملائه في عودة الفريق لمنصات التتويج عبر مسابقتي الدوري والكأس، والتتويج بلقب الدوري لموسمين متتاليين.