+A
A-

جديد السينما العالمية هذا الصيف

تستعد كل من شركات الإنتاج السينمائي سوني ومارفل وديزني لطرح مجموعة رائعة من الأفلام في فصل الصيف المقبل ينتظرها عشاق الفن السابع حول العالم.

من أهم الأفلام المنتظرة فيلم John Wick: Chapter 3 في جزئه الثالث مع John Wick القاتل بمبلغ 14 مليون دولار، وجيش من القتلة الذين كانوا يرتكبون جرائم القتل فى مسيرته، بعد مقتل أحد أعضاء نقابة القتلة الدوليين الغامضة، أكثر الرجال والنساء قسوة فى العالم ينتظرون كل منعطف؛ ليتمكنوا من القضاء عليهم.

الفيلم من بطولة كل من:  ريفز كيانو، هالى بيري، جايسون مانزوكاس، ايان مكشان، لورنس فيشبورن، روبن لورد تايلور، آسيا كيت ديلون، لانس رديك، هيرويوكي سانادا، مارك داكاسكوس، وهو من إخراج تشاد ستاهيلسكي، وتأليف ديريك كولستاد، ومن المقرر طرحه يوم 17 مايو المقبل.

عشاق سلسلة Toy Story على موعد في 21 يونيو المقبل على موعد مع الجزء الرابع منه وباصوات توم هانكس، آني بوتس، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لوري ميتكالف، بوني هانت، جودي بنسون، لوري آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكي، إستل هاريس، جيف بيدجون.

وسيعود سبايدر مان في فيلم Spider-Man: Far from Home، بجزء جديد تبدأ بعد احداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومي الطبيعي ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبه الرجل الحديدي.

الفيلم من بطولة كل من: توم هولاند وماريسا تومي ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، إضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لي، وسيعرض في 5 يوليو المقبل.

شاهدنا جميعا التريلر الخاص بفيلم The Lion King بطريقة Live Action وبالطبع ننتظره بشغف هذا الصيف، فالفيلم يأتي بنفس قصة الفيلم الذي طرح في 1994 ويضم الفيلم الكثير من التعليقات الصوتية للنجوم من بطولة سيث روجن، دونالد جلوفر، الفري وودارد، تشيويتيل إيجيوفور، بيلي ايشنر، جيمس ايرل جونز، كيجان-مايكل كى، بيونسيه، اريك اندريه، جون كاني، ومن إخراج جون فافرو، وتاليف جيف ناثانسون، بريندا تشابمان، ايرين ميكي، جوناثان روبرتس، ليندا وولفرتون. ومن المقرر طرحه في 19 يوليو المقبل.

ووسط كل هذه الأفلام يتربع فيلم Avengers: Endgame، في الجزء الرابع والأخير قائمة الانتظار خصوصا مع ظهور شخصيات كثيرة من أهمها  ظهور لشخصية “كابتن أمريكا”، والتي يجسدها كريس وسيصدر هذا الأسبوع في البحرين.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة “ Avengers” وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور (ثانوس)، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتي اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.