+A
A-

دعيج بن سلمان يشيد بفوز الفرس القمرية بمضمار كمبتون

قدم رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شؤون الخيل الشيخ دعيج بن سلمان بن مبارك آل خليفة التهاني إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة فوز الفرس القمرية بالمركز الأول على مضمار كمبتون ببريطانيا.

وأوضح الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن فوز الفرس القمرية لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر مكسبا كبيرا لرياضة الخيل في ظل اهتمام سموه المتواصل وحرصه على المشاركات الخارجية التي تسجل النجاحات المتواصلة للمملكة، معربا عن بالغ سعادته بهذا الاهتمام من سموه والذي يعطي هيئة رعاية شؤون الخيل الدافع للمزيد من العمل لتحقيق المزيد من الأهداف.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن سباق كمبتون ببريطانيا يعتبر من أقوى السباقات حول العالم، إذ يشهد منافسة قوية من مختلف دول العالم ومشاركة واسعة من أفضل الأفرس والجياد، مبينًا أن فوز الفرس القمرية بالمركز الأول يؤكد المكانة المتميزة التي تمتلكها مملكة البحرين في المشاركات الخارجية وسيكون دافعًا لمواصلة النجاحات في الفترة المقبلة.

كما بارك الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة للمدرب سايمون كرسفورد والفارس أندرا أتريني جهودهما البارزة التي ساهمت بتحقيق هذا النجاح للفرس القمرية على الرغم من أنها المشاركة الخارجية الأولى لها، متمنيًا أن تتواصل النجاحات في المشاركات المقبلة.