+A
A-

حسن محمد في دور “ابن الحداد”

يشارك الفنان حسن محمد وفي دور بطولة في المسلسل التراثي الفانتازي” حكايات ابن الحداد” من تأليف أحمد الكوهجي وإخراج يوسف الكوهجي ومن إنتاج مؤسسة حوار للإنتاج الفني، ويشارك إلى جانب محمد عدد كبير من الفنانين منهم علي الغرير، الفنانة فاطمة عبدالرحيم، الفنانة أبرار سبت، الفنان جمعان الرويعي، الفنان نجم مساعد، الفنان خليل الرميثي، الفنان محمد ياسين، الفنانة ابتسام عبدالله، الفنان ابراهيم البنكي، الفنانة نورة البلوشي، الفنان أمير دسمال، الفنان احمد عيسى، الفنان يحي عبد الرسول، الفنانة ماجدة سلطان، الفنان احمد مجلي، الفنان مبارك خميس، وآخرون. وتدور قصة المسلسل حول ابن الحداد “حسن محمد” مع ابنة الوالي الفنانة أبرار سبت في إطار مشوق.

يجدر بالذكر أن الفنان حسن محمد كان قد حصل على جائزة أفضل ممثل في عدد من المهرجانات المسرحية ويتميز بحضور قوي أمام الكاميرا ويمتلك حسيا فنيا راقيا ما جعله بحق من أفضل الفنانين الشباب في الساحة المحلية والخليجية أيضا.

وعن مشاركته في هذا العمل قال محمد “يسعدني أن اشارك في عمل تراثي كبير يضم مجموعة كبيرة من نجوم البحرين، أساتذة أتعلم منهم واستفيد، ولا شك أن المشاهد البحريني متعطش لهذه النوعية من الأعمال التي تميزت بها البحرين دون غيرها من دول الخليج، وكلنا أمل في أن نقدم عملا يرضي الناس”.