+A
A-

داد الله: ننتظر بطولة ختامية قوية

رحب الحكم الدولي ومدير مسابقات قفز الحواجز محمد داد الله بجميع الفرسان لخوض مسابقات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، التي تعتبر من أقوى البطولات وأهمها في الموسم، منوهًا بتصاعد المستوى التنافسي لبطولات القفز مع كل بطولة. وأشار أن منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستكون مغايرة، إذ سيسعى الفرسان لتحقيق أفضل النتائج والمستويات والصعود على منصات التتويج خصوصًا كونها ختام بطولات موسم قفز الحواجز.

وقال داد الله “حرصنا بالتنسيق مع الاتحاد الملكي على وضع خطة للارتقاء بمسابقات هذا الموسم، إذ بدأنا من ارتفاعات منخفضة في أول بطولة وبـ 6 مسابقات، مسابقتان للناشئين و4 للعموم. نسعى هذا هذا الموسم للوصول بالفرسان لارتفاعات تصل إلى 150 سم. هيأنا جميع الأجواء؛ من أجل رفع مستوى التنافس وخلق البيئة المناسبة للفرسان. نحرص على توفير جميع عوامل الأمن والسلامة للمشاركين ونحثهم على التركيز دائمًا وقراءة المسلك بالشكل الصحيح”.

وأضاف “معطيات البطولات الماضية تؤكد الاستعداد الجيد للفرسان للموسم الحالي. بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستكون قوية ونتمنى التوفيق للجميع، إذ إن الكل سيسعى لتحقيق أفضل النتائج وتعويض ما فاته من تحقيق للمراكز المتقدمة وختام المسك”.

ورفع داد الله باسمه وباسم جميع اللجان المنظمة للبطولة جزيل الشكر والعرفان لسمو ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم الكبير الذي يقدمه للرياضة البحرينية عمومًا ولرياضة قفز الحواجز، مؤكدًا أن بطولة سموه للقفز من البطولات التي يوليها الفرسان أهمية كبيرة واستعداد مميز، ودعم سموه المتواصل ساهم في إثراء مسابقات القفز ورفع مستوياتها كثيرًا، كما وجّه الشكر الجزيل لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على دعمه اللامحدود ودعم رئيس لجنة القفز الشيخ خالد بن محمد آل خليفة، مشيدا بدعم شركة إثمار للتطوير - دلمونيا، متمنيًّا التوفيق لجميع الفرسان مع ختام الموسم.