+A
A-

عبدالله بن حمد يشيد بتصدر “بحرين ون” بطولة العالم

أشاد الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس المجلس الأعلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بتصدر فريق “بحرين ون” منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود، وذلك بعد تحقيق متسابق الفريق ستيفي جاكسون المركز الأول في سباق الجولة الثانية الذي أقيم على حلبة هيوستن بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأميركية. 

وأكد سموه أن تصدر “بحرين ون” للبطولة منذ الجولات الأولى يؤكد قوة التحضيرات للمشاركة في هذه البطولة العالمية والمنافسة على اللقب، مضيفا سموه أن الفريق فرض نفسه بين الفرق والسائقين في السنوات الماضية. وأعرب سموه عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لفريق “بحرين ون” وسائقيه في الجولات القادمة، وأن يحافظ الفريق على صدارته للبطولة العالمية.

“بحرين ون” يحقق المركز الأول

تصدر فريق “بحرين ون” بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2019 بمجموع 214 نقطة بعد تفوق المتسابق ستيفي جاكسون في السباق النهائي بزمن وقدره 5.679 ثانية وبسرعة 423 كيلومترا في الساعة، فيما خرج المتسابق خالد البلوشي من الدور الأول للبطولة بعد مواجهته زميله ستيفي جاكسون. أما المتسابق ريكي سميث تعرض لعطل فني في الجولة الأولى أبعده عن المنافسة.

وستقام الجولة الثالثة من البطولة العالمية في شارلوت بولاية نورث كارولينا الأميركية من 26 وحتى 28 أبريل الجاري، وسط منافسة كبيرة لسائقي فريق “بحرين ون” مع عدد كبير من أمهر السائقين حول العالم في منافسات البطولة التي تقام جميع جولاتها في الولايات المتحدة الأميركية.

وتمتلك بطولة العالم NHRA شعبية جارفة في الولايات المتحدة، وتستقطب مئات الآلاف من المشجعين سنويا إلى حلبات السباق للاستمتاع بمنافسات السيارات التي تقام على مدى 10 أشهر في السنة.