+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما في أبريل

Hellboy

مأخوذ عن رواية مصورة للكاتب مايك ميجنولا، ويتناول الفيلم قصة “هيل بوي” صبي يملك قوى خارقة، محاصر بين عالمين، كوكبه وموطنه الأم، والأرض، وبين هذا وذاك يتورط “هيل بوي” في صراع للبحث عن الانتقام من أعدائه. من بطولة ديفيد هاربر، وميلا جوكوفيتش.

Pet Sematary

طرحت “Paramount Pictures” أحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام، وهو فيلم الرعب والإثارة “Pet Sematary”، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي الأميركي ستيفن كينغ.

وعبَّر كينغ عن رأيه في تحويل روايته لفيلم سينمائي خلال العرض الخاص للفيلم، قائلا: “لقد فعلوا عملا جيدا، والأمر مختلف تماما عما تصورت، وعلى الجميع التأهب لمشاهدة فيلم رعب كلاسيكي لن ينسى بسهولة”.

وتدور أحداث فيلم “Pet Sematary” حول عائلة تقطن بإحدى المناطق المنعزلة، وتكتشف وجود مقبرة حيوانات تعيدهم للحياة مرة أخرى، وتتوفى إحدى فتيات العائلة، ليقرر رب الأسرة دفنها هناك، لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

The Professor And The Madman  

يشرع البروفيسور (جيمس موراي) في تجميع الكلمات المتباينة للطبعة الأولى من قاموس أكسفورد الإنجليزي خلال منتصف القرن التاسع عشر.. وبينما يعكف على عمله يتلقى أكثر من 10,000 إدخال وكلمة من (د. ويليام مينور)؛ المريض الجنائي في مصح (برودمور) العقلي الجنائي.

Amazing Grace

فيلم وثائقي، يتناول حياة ملكة السول، المغنية أريثا فرانكلين، التي رحلت عن عالمنا العام الماضي، كما يتطرق الفيلم إلى الحفل الخاص الذي أقامته “أريثا” مع الكورال الخاص بها في لوس أنجلوس عام 1972.

الفيلم من بطولة أريثا فرانكلين، وريفرياند كليفرلاند.

High Life

يتناول فيلم الرعب، قصة أب يعيش مع ابنته الصغيرة منعزلين في الفضاء، بينما يحدق بهم شر خارق يهدد حياتهم. يصدر الفيلم 12 أبريل، وهو من بطولة جوليت بينوش، وروبرت باتينسون، وتأليف وإخراج كلير دينيس.

The Curse of La Llorona

تدور أحداث فيلم الرعب “لعنة يورونا” حول أم عاملة بالشؤون الاجتماعية تتلقى تحذيرًا من والدة أحد الأطفال الذين تعاجلهم في أحد الأيام من أنها محاطة بقوى الشر، لكن الأم تتجاهل التحذير، لتكتشف وجود خطر يهدد حياتها هي وأبنائها بعد فوات الأوان.

يصدر الفيلم 19 أبريل، وهو من بطولة ليندا كارديليني، ريموند كروز، وجون مارشال جونز.

Avengers: Endgame

تدور أحداث الجزء الرابع والأخير من سلسلة أفنجرز، حول فريق “المنتقمون” الذين يخططون للانتقام من الشرير ثانوس، بعد غباته نصف الكائنات البشرية في صراعهم معه الجزء السابق “أفنجرز: إنفينتي وور”

يصدر الفيلم 24 أبريل، وهو من بطولة روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، كريس هيمسورث، وسكارليت جوهانسون.

The Haunting of Sharon Tate

تدور أحداث فيلم الرعب المبني على أحداث حقيقية، حول الأيام الأخيرة قبل وفاة الممثلة الأمريكية شارون تيت، التي قتلت بيد عصابة تشارلز مانسون، ويستعرض الفيلم الهلاوس التي كانت تطارد الممثلة وإحساسها بدنو أجلها في أيامها الأخيرة. الفيلم من بطولة هيلاري داف، وجوناثان بينيت.

ضغط عال

تدور الأحداث حول شاب في منطقة شعبية، يعمل كمهندس كهرباء، يقع له حادث يتسبب في شحنه بالكهرباء، ليصبح مصدر طاقة كهربائية لمنزله وأهل منطقته، يقع في حب فتاة بعد أن صعقها بالكهرباء، وبسبب أزمة انقطاع التيار الكهربائي، يحاول المسؤولون استغلال قدرته لتعويض الكهرباء.