+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يزور نادي النجمة

افتتح رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة سلسلة زياراته إلى أندية محافظة العاصمة المنتمية لاتحاد السلة بزيارة لنادي النجمة، حيث التقى خلال الزيارة برئيس مجلس إدارة النادي الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة النادي ومنتسبيه وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وخلال الزيارة استعرض سموه مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة الخطوات التي سيتخذها الاتحاد خلال الفترة المقبلة الرامية إلى تحقيق تطور أكثر للعبة كرة السلة البحرينية وجعلها أكثر إثارة وتنافسية، كما بين سموه الدعم من خلال اهتمام الاتحاد البحريني لكرة السلة بدعم الأندية الوطنية والوقوف إلى جانبها في سبيل رؤية تطور منظومة اللعبة وازدهارها من الناحيتين الإدارية والفنية.

كما استمع سمو الشيخ عيسى بن علي إلى خطط وبرامج نادي النجمة التي يهدف من ورائها إلى رفع المستوى الفني لفريق كرة السلة ليكون حاضرًا بقوة في منافسات المسابقات المحلية.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن الاتحاد البحريني لكرة السلة مقبل على تقديم المزيد من المبادرات وتنفيذ خطوات متقدمة من أجل تطوير كافة منظومة العمل الإداري والفني لكرة السلة البحرينية وذلك بالتعاون والتكاتف مع الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد البحريني لكرة السلة والتي من المؤمل أن تكون نتائجها إيجابية ومثمرة على كرة السلة بما يضمن مسيرتها في التطور والمضي نحو المحافظة على الإنجازات وتعزيز المكتسبات.

وأشاد سموه بدور مجلس إدارة نادي النجمة في دعم فريق كرة السلة وحرصهم الموصول على الوقوف إلى جانبه من أجل تطوير منظومته الفنية وتهيئة الأجواء المثالية أمامه ليكون فاعلاً ومؤثرًا في منافسات المسابقات المحلية مثنيا في ذات الوقت على المستوى الطيب للاعبي الفريق وحرصهم على تطوير مستوياتهم.

ومن جانبه، أعرب رئيس نادي النجمة اسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ عيسى بن علي على دعمه لكرة السلة البحرينية، الأمر الذي ساهم في تحقيقها لنجاحات فنية عالية، مؤكدًا أن نادي النجمة حرص على دعم مبادرات الاتحاد وسيعمل جاهدًا من أجل تطوير منظومة فريقه والارتقاء به.