+A
A-

افتتاح الجولة قبل الأخيرة من تمهيدي اليد

تفتتح اليوم (الإثنين) منافسات الجولة العاشرة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى الشباب مع باربار في تمام الساعة 5:30، وتليها مباشرة لقاء يجمع الاتفاق وأم الحصم عند الساعة 7 مساءً، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل المنافسات غدًا بمواجهتي الدير وتوبلي والأهلي والبحرين على أن تختتم الجولة يوم الأربعاء بلقاءي النجمة وسماهيج والاتحاد والتضامن.

الشباب وباربار

لقاء يجمع بين الشباب صاحب المركز الخامس برصيد (20 نقطة)، وباربار الثالث برصيد (25 نقطة)، ورغم ضمان الأخير لبلوغه المربع الذهبي، إلا أنه يسعى بكل تأكيد لمواصلة نغمة الانتصارات. أما الشباب يطمح للفوز اليوم بأية طريقة رغم صعوبة المهمة؛ كون النقاط الثلاث ستحافظ على آماله في المنافسة على دخول الرباعي مع الانتظار لما ستسفر عنه نتيجة الدير وتوبلي، والذي يتمنى فيه الماروني سقوط بحارة الدير حتى تتأجل الأمور للجولة الأخيرة.

لقاء مصيري لمدرب ولاعبي الشباب إذا ما أرادوا الإبقاء على حظوظهم والتواجد بين الأربعة الكبار في هذا الموسم، وعليهم اجتياز محطة اليوم والانتظار لموقعة الدير وتوبلي، والذهاب للجولة الأخيرة التي قد تكون هي المنعطف.

أم الحصم والاتفاق

لقاء سيكون شعاره الفوز من أجل تحسين المراكز لا أقل ولا أكثر في ظل صعوبة وابتعاد موقعهما في الترتيب عن دائرة التأهل للرباعي، إذ يدخل أم الحصم وفي جعبته 19 نقطة، والاتفاق (13 نقطة).    

ترتيب الفرق

يعتلي فريق النجمة الصدارة برصيد 25 نقطة، وبالرصيد نفسه يأتي الأهلي ثانيا وباربار ثالثا، الدير رابعا 21 نقطة، الشباب خامسا 20 نقطة، توبلي سادسا 19، وبالرصيد نفسه أم الحصم سابعا، الاتحاد ثامنا 15 نقطة، الاتفاق تاسعا 13 نقطة، والرصيد نفسه سماهيج عاشرا، التضامن الحادي عشر 11 نقطة، والبحرين أخيرا 10 نقاط.