+A
A-

سيدات المحرق يواجهن الأهلي المصري

يواجه نادي سيدات المحرق للكرة الطائرة اليوم (الجمعة) الأهلي المصري حامل اللقب الساعة 8 مساء بتوقيت البحرين، وذلك في رابع مواجهاته في بطولة الأندية العربية العشرين للكرة الطائرة التي تستضيفها جمهورية مصر العربية حتى 4 فبراير الجاري.

وكان فريق سيدات المحرق الذي يقوده الجهاز الفني الوطني المكون من المدرب إبراهيم علي الورقاء ومساعده ياسين الميل قد مني بـ 3 هزائم في البطولة من سبورتينج المصري والصيد المصري والصفاقسي التونسي كلها بنتيجة 3/‏0 ليتذيل ترتيب الفرق المشاركة.

وتبدو حظوظ ممثل الكرة الطائرة البحرينية للسيدات ضعيفة في منافسة الأهلي المصري حامل اللقب مقارنة مع فارق المستوى والإمكانات والخبرة التي ترجح كفة الفريق المصري، مع أهمية أن تدخل لاعباتنا؛ من أجل تقديم افضل مستوياتهن وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية عبر الاحتكاك مع تلك الفرق القوية. كما يلتقي اليوم كل من الصفاقسي التونسي وسبورتينج المصري والصيد المصري أمام الزمالك المصري بعد أن خصصت اللجنة المنظمة يوم أمس الخميس راحة لجميع الوفود المشاركة.

ويترأس بعثة نادي المحرق عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة النسائية علي السيد وتضم البعثة الجهاز الفني المكون من المدرب الوطني إبراهيم علي الورقاء ومساعده الوطني ياسين الميل والإدارية علوية عدنان الشرخات إضافة إلى 12 لاعبة وهن هاجر الأنصاري، بيان ناصر السيد، دلال جاسم مال الله، نجلاء إبراهيم تراب، منيرة عبدالله سالم، دانة عادل العيسى، مريم فاضل عبدالله، فائزة خالد محمد، فرح جمعة محمد، حوراء حميد ماجد، دانة باسم يوسف، ريم محمد الذواذي، إضافة إلى الحكم المرافق محمد خاتم.